الأسهم السـ(تداول)ـــعودية >> الثلاثاء

• مؤشر (تاسي) الرئيسي • إغـلاق 11,775.47 نقطة • إنخفاض 78.35 نقطة • بنسبة 0.66% • ارتفاع اسهم # شرِكة • إنخفاض اسهم # شرِكة • القيمة المتداولة 11.4 مليون ريال سعودي • الكمية المتداولة 494 مليون سهم
النتائج 1 إلى 10 من 44

العرض المتطور

  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية مشغووولة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعودية، الرياض
    العمر
    46
    المشاركات
    1,756
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    52

    افتراضي سياحة سعودية فكرية بمعرض نيودلهي للكتاب

    نيودلهي - واس : استوقف جناح المملكة المشارك بمعرض نيودلهي الدولي للكتاب 2015م، في يومه الثاني أطياف متعددة من زوار المعرض ما بين أكاديميين ومفكرين ومثقفين تباينت اهتماماتهم تجاه العناوين المعروضة التي تناولت جوانب دينية وفكرية وأدبية وتاريخية وحضارية عن المملكة.



    واستأثر ركن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف باهتمام زوار المعرض من مسلمين وغيرهم من خلال ما أبرزه من جهود للمملكة العربية السعودية في العناية بكتاب الله عبر إصدارات وترجمات متنوعة تجاوزت 60 لغة.

    كما احتضن الجناح أركانًا أكاديمية متخصصة اجتذبت بإصداراتها العلمية أكاديميين وباحثين للاطلاع على النتاج العلمي، والتعرف على جهودها في مجال البحث العلمي من أبرزها:


    - وزارة الثقافة والإعلام،
    - مكتبة الملك فهد الوطنية،
    - مكتبة الملك عبدالعزيز العامة،
    - جامعة الملك سعود،
    - جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية،
    - جامعة أم القرى،
    - الجامعة الإسلامية،
    - جامعة شقراء،
    - جامعة الباحة.




    وأسهم ممثلو الجهات الوطنية المشاركة بجانب ما يقدمه العديد من الطلاب السعوديين المبتعثين بإشراف من الملحقية السعودية بالهند، في إفادة زوار المعرض والتعريف بمضامين العناوين وآلية التواصل مع الجهات المعنية، وكيفية الاستفادة من خدماتها الإلكترونية.

    من جهة أخرى، تقيم الملحقية الثقافية السعودية في الهند غدا بمقر المركز الثقافي الهندي العربي بالجامعة الملية الإسلامية بنيودلهي، ضمن مشاركتها في المعرض، ندوة بعنوان: "آفاق وإمكانات التعاون بين الجامعات السعودية والهندية"، وذلك بالتعاون مع اتحاد أساتذة وعلماء اللغة العربية لعموم الهند، والمركز الثقافي الهندي العربي، وقسم اللغة العربية بالجامعة.




    لا اله الا الله


  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    السعودية، الخبر
    العمر
    60
    المشاركات
    1,000
    معدل تقييم المستوى
    65

    افتراضي العناية بكتاب الله تتصدر جناح المملكة بمعرض نيودلهي للكتاب

    نيودلهي - واس : استأثر ركن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بجناح المملكة في معرض نيودلهي الدولي للكتاب 2015، باهتمام الكثير من المسلمين الهنود وغيرهم من الزوار، الذي يبرز جهود المملكة في العناية بكتاب الله، من خلال الإصدارات المنوعة للمصحف وترجماته إلى أكثر من 60 لغة.



    وتأتي مشاركة المجمع ضمن جهود وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، ومشاركاتها في المعارض الدولية للكتاب، فإلى جانب إبراز جهود المملكة في العناية بالقرآن الكريم ، تتنوع العناوين المعروضة للكتب وبعدة لغات لتقدم للزائر صورة عن محاسن الإسلام وسماحته.

    وأوضح رئيس الوفد المشارك ،المدير العام للنشر بوزارة الشؤون الإسلامية عبد الله بن عبد الرحمن آل فريان، أن مشاركة الوزارة تبين مدى جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين، شعوبًا وأقليات وجاليات في شتى بقاع المعمورة، وإعطاء صورة لواقع ما تشهده المملكة من نهضة حضارية ومعرفية وتنموية في هذا العصر الزاهر.

    وأكد أن الوزارة تحرص من خلال المعرض على مد جسور التعاون مع الباحثين والمؤلفين والمترجمين المعتمدين لنقل الثقافة والمعارف الإسلامية لشبه القارة الهندية بلغاتها المتعددة.

    وبين آل فريان ، أن وكالة الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي، تتولى إمداد وفود الوزارة في جميع المعارض والمناسبات العلمية والثقافية بالكتب والبحوث والدراسات التي يتم إصدارها أو المشاركة فيها ورقيًا وإلكترونيًا وسمعيًا وبصريًا.





معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تنفيذ شركة تصميم مواقع الانترنت توب لاين
روابط مهمه روابط مهمه تواصل معنا
تواصل معنا