تداول الأسهم السعودية .•°•. الأحد °•.•°

• مؤشر (تاسي) الرئيسي • إغـلاق 11,625.10 نقطة • ارتفاع 121.61 نقطة • بنسبة 1.06% • ارتفاع اسهم 138 شرِكة • إنخفاض اسهم 81 شرِكة • القيمة المتداولة 5.6 مليار ريال سعودي • الكمية المتداولة 223 مليون سهم
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 43 من 43
  1. #41
    عضو الابداع
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، الظهران
    العمر
    68
    المشاركات
    3,889
    معدل تقييم المستوى
    60

    افتراضي الداخلية البحرينية: ضبط خلية خططت لاستهداف جسر الملك فهد

    كشف المتحدث الرسمي بوزارة الداخلية البحرينية عن ضبط خلية تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد منشآت حيوية وأشخاص بمملكة البحرين. وقال المتحدث الرسمي في مؤتمر صحفي اليوم السبت حسبما نقلت جريدة “الأيام” البحرينية، أنه ورد اتصال رسمي من السلطات الأمنية بدولة قطر الشقيقة لنظيرتها البحرينية، بأنها تمكنت من القبض على 4 مواطنين بحرينيين.


    واضاف بان الأربعة دخلوا قطر عبر الحدود البرية مع السعودية، وأثناء اتخاذ السلطات القطرية المختصة إجراءات التفتيش الجمركية للسيارة التي كانوا يستقلونها تم العثور على بعض المستندات والأوراق وحاسوب، تضمنت معلومات ذات أهمية أمنية وتفاصيل عن بعض المنشآت والجهات الحيوية وحجوزات طيران لسوريا كما تم العثور معهم على مبالغ مالية بالدولار الأمريكي والتومان الإيراني.

    وقال المتحدث ان السلطات القطرية اتخذت إجراءات التحقيق معهم حيث أقروا بمغادرتهم البحرين بطرق غير مشروعة بتحريض من آخرين للتوجه لإيران عبورا بقطر وسوريا بقصد إنشاء تنظيم للقيام بعمليات إرهابية مسلحة بالبحرين ضد بعض المنشآت الحيوية والأشخاص.

    وذكر انه في إطار اتفاقيات التعاون الأمني وتبادل المعلومات تسلمت البحرين المتهمين الأربعة يوم الجمعة (4 نوفمبر) لاتهامهم بالتخطيط لتنفيذ جرائم إرهابية. واضاف المتحدث الرسمي بوزارة الداخلية انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم والتحفظ على ما تم ضبطه معهم من أدلة ومضبوطات، وبدأ على الفور التحقيق معهم بمعرفة جهات التحقيق المختصة.

    وقال انه بسؤالهم عما هو منسوب إليهم من تهم، أجابوا بأنهم كانوا يستهدفون جسر الملك فهد ومبنى وزارة الداخلية والسفارة السعودية بالبحرين وأشخاصا، كما اعترف المتهمون الأربعة على شخص خامس، اتضح أنه موجود في البحرين، وتم القبض عليه وتمت إحالة المتهمين الخمسة إلى النيابة العامة.

  2. #42
    مجالس التقنية والإتصالات والحواسب والإنترنت
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    السعودية، تبوك
    المشاركات
    2,095
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي ملك البحرين يأمر بتشكيل فريق عمل لدراسة تقرير لجنة تقصى الحقائق

    المنامة - واس : أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين أمرا بتشكيل فريق عمل من أعضاء الحكومة لدراسة تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصى الحقائق ونتائج تحقيقها بكل عناية. وقال الملك حمد بن عيسى في كلمة ألقاها لدى تسلمه التقرير النهائي للجنة أن مملكة البحرين ستستفيد مما قدمته اللجنة من توصيات مؤكداً أن التقرير يمنح البحرين فرصة تاريخية للتعامل مع أهم المسائل وأشدها إلحاحاً.

    859599301810.jpg
    أعرب عن أسفه للهجمة الإعلامية الشرسة من القنوات الرسمية الإيرانية

    وشدد على أن المسؤولين الذين لم يقوموا بواجبهم سيكونون عرضة للمحاسبة والاستبدال وأن بلاده ستضع وستنفذ الإصلاحات التي سترضي أطياف المجتمع البحريني كافة لأن ذلك هو الطريق الوحيد لتحقيق التوافق الوطني ومعالجة الشروخ التي أصابت المجتمع ولضمان عدم العودة إلى الممارسات المرفوضة بعد انتهاء عمل اللجنة.

    وأعلن الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن مملكة البحرين قررت إشراك المنظمات الدولية المختصة والأشخاص البارزين لمساندة أجهزتها الأمنية ومسؤوليها لتحسين إجراءاتهم مؤكداً أن بلاده عاقدة العزم على ضمان عدم تكرار الأحداث المؤلمة التي مرت بها وستتعلم منها الدروس والعبر بما يعينها ويحفزها للتغيير والتطوير الإيجابي. وأوضح أن مملكة البحرين بادرت بتقديم مقترحاتها لتعديل قوانينها لتوفير حماية أكبر للحق الأصيل في حرية التعبير وتوسيع مفهوم التعذيب لضمان تغطية قوانينها الجنائية لجميع أنواع سوء المعاملة حتى تتماشى مع المعايير الدولية لحقوق الإنسان كما تم النظر في مسائل الخطوات والإجراءات القانونية في المحاكمات الجنائية.

    وأعرب ملك مملكة البحرين عن شكره لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لإسهامهم في حماية المنشآت الحيوية من خلال قوات درع الجزيرة دون التعرض للمواطنين. كما أعرب عن أسفه العميق للهجمة الإعلامية الشرسة في القنوات الإعلامية الرسمية الإيرانية التي تحرّض أبناء البحرين على التخريب وارتكاب أعمال العنف مما أسهم في إذكاء نار الطائفية واصفاً ذلك بأنه تدخل سافر لا يحتمل في شؤون البحرين الداخلية مؤكداً أن تلك الهجمة الإعلامية تشكل تحدياً مباشراً ليس فقط لاستقرار وسيادة البحرين بل تهديداً لأمن واستقرار دول مجلس التعاون الخليجي معرباً عن أمله بأن تعيد القيادة الإيرانية النظر في مواقفها بترك السياسات التي تؤدي إلى العداء والفرقة. وأهاب الملك حمد بن عيسى بالدول العربية بالمضي قدماً لإنشاء محكمة عربية لحقوق الإنسان تأخذ مكانتها الحقيقية على الساحة الدولية.

  3. #43
    عضو الماسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، عنيزة
    العمر
    43
    المشاركات
    2,507
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي البحرين: انفجار عبوة وضعت بحافلة قرب السفارة البريطانية

    المنامة CNN-- قال متحدث باسم السفارة البريطانية في المنامة، إن انفجارا وقع صباح الأحد بالقرب من السفارة، غير أنه لم يوقع إصابات ولم يلحق أي أضرار بالمبنى. بينما قالت الشرطة البحرينية إن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة وضعت أسفل العجلة الأمامية لحافلة مركونة قرب سور السفارة.



    وقال الطاهر محمد الجمال المتحدث باسم السفارة إن الانفجار وقع على بعد نحو 50 إلى 70 مترا عن السفارة، وإن الشرطة البحرينية ووزارة الداخلية تتابع الموقف.

    وأشار الجمال إلى أنه من غير الواضح بعد ما إذا كان الانفجار يستهدف السفارة.
    وكانت وسائل إعلام عربية رسمية نقلت عن وزارة الداخلية البحرينية قولها إن "انفجارا صغيرا وقع صباح الأحد في حافلة متوقفة بالقرب من السفارة البريطانية في المنامة دون سقوط ضحايا."
    وقالت الوزارة في بيان ان "انفجارا وقع في مقدمة باص متوقف بالقرب من السفارة البريطانية بمنطقة رأس رمان" الحي الدبلوماسي في العاصمة البحرينية.
    وقال المقدم صلاح سالم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية البحرينية، إن دوي الانفجار الذي سمع بعد منتصف الليلة الماضية في منطقة رأس رمان بالعاصمة "ناجم عن عبوة وضعت أسفل العجلة الأمامية من الجهة اليسرى لباص كان متوقفا بالقرب من سور السفارة البريطانية وبمسافة حوالي 50 مترا من المبنى الرئيسي للسفارة."
    وأضاف سالم في مؤتمر صحفي نقلت تفاصيله وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، "نتج عن الانفجار انفصال عجلة الباص وتهشم الزجاج الأمامي والجانبي من الجهة اليسرى ووقوع تلفيات بمقدمته."
    وأعرب الناطق باسم الخارجية البحرينية عن اعتقاده أن المادة المستخدمة "كانت شديدة الانفجار وذلك بالنظر إلى قوة الانفجار والشظايا التي نتجت عنه ومسافة تطايرها التي وصلت إلى حوالي 32 مترا وإحداث حفرة بقطر 30سم تقريبا، أسفل الباص وتضرر 5 سيارات،" نافياً وجود خسائر في الأرواح.
    وتابع قائلاً: "حجم العبوة من الصعب الآن تحديده، إلا أنها تعتبر شديدة الانفجار،" موضحا انه يتم حاليا فحص وتحليل المادة المستخدمة في التفجير في المختبرات الخاصة بوزارة الداخلية التي قامت بتعزيز الأمن على مقار السفارات بمملكة البحرين.

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: September 22nd, 2016, 17:23
  2. مقطع يفضح قناة الجزيرة ...
    بواسطة محمد بن سعد في المنتدى خوارزم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: April 15th, 2011, 21:20
  3. الكاريكاتير الذي حذف من قناة الجزيرة
    بواسطة عبداللطيف الغامدي في المنتدى حِوارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: April 27th, 2008, 23:07

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تنفيذ شركة تصميم مواقع الانترنت توب لاين
روابط مهمه روابط مهمه تواصل معنا
تواصل معنا