تونس (الاخبارية) - أكدت مصادرنا ان الاشتباكات بين العناصر الارهابية المتحصنة داخل متحف باردو المحاذي لمجلس نواب الشعب و القوات الامنية لازالت متواصلة مع وقوع بعض الاصابات التي لم تحددها مصادرنا بعد.



ووفق ذات المصادر فان العملية الارهابية كانت بنية خطف رهائن امريكان من زائري المتحف في اطار عملية ارهابية جبانة كما تؤكد معطياتنا ان العناصر الارهابية الثلاث كانت ترتدي ازياء عسكرية و راوغت العناصر الامنية من امام المتحف لتتسلل داخله و تنفذ مخططها الارهابي.

ووفق معطياتنا فان حالة رعب كبيرة اجتاحت منطقة باردو و متساكنيها و اربكت نواب المجلس و صعبت عملية اجلاءهم من داخل المجلس؟

<><><><><>


باردو: أنباء عن تحرير كافة السياح المحتجزين في المتحف
تونس - هادية العزقالي (التونسية) - تشير الانباء المتداولة الان الى انه تم تحرير الرهائن المحتجزين في المتحف الوطني بباردو وهم سياح أجانب قدر عددهم بحوالي 20 شخصا.



وللاشارة فان الإرهابيين متسلحين بقنابل يدويّة قاموا بإلقائها على الأمنيين إضافة إلى أسلحة كلاشينكوف.


<><><><><>


مقتل 8 سياح على الأقل في هجوم بجوار البرلمان التونسي واحتجاز رهائن
تونس (رويترز) - قال المتحدث باسم وزارة الداخلية يوم الأربعاء إن مسلحين قتلوا ثمانية سياح على الأقل في متحف باردو المحاذي لمبنى البرلمان بتونس العاصمة بينما يحتجزون عدد من الرهائن.

وأضاف محمد علي العروي للصحفيين على بعد امتار من متحف باردو "هناك على الأقل ثمانية قتلى من السياح... هناك أيضا عدد من الرهائن من السياح."