نتج عنه تهتك بالحوض وكسور متعددة

فتاة تتعرض إلى حالة دهس وتدخل العناية المركزة

الرس – سليمان الخليفة
سجل مركز ضرية جنوب غرب محافظة الرس صباح أمس الأول حالة عنف اسري جديدة بطلها مازال يكتنفه الغموض حاليا حتى تكتمل التحقيقات حيث تعرضت فتاة تبلغ من العمر (23) عاما الى حالة دهس عدة مرات في خيمة قرب مركز ضرية تم نقلها من قبل ذويها إلى مستشفى ضرية والذين باشرو الحالة وتم تحويلها مباشرة إلى مستشفى الرس العام في حالة حرجة وتم عمل اللازم لها من الفريق الطبي بمستشفى الرس وأدخلت إلى قسم العناية المركزة متأثرة بتهتك وكسور متعددة وخصوصا في منطقة الحوض وتم تحويلها إلى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ومازالت منومة في العناية المركزة وحالتها حرجة جدا حتى إعداد هذا الخبر..
يذكر أن أحد أقارب الفتاة منوم بقسم الجراحة بمستشفى الرس تحت خفارة كان قد تعرض إلى ضربة بحجر في مقدمة الجمجمة وتهتك وتم إجراء عملية لإصلاح التهتك من قبل طبيب المخ والأعصاب بمستشفى الرس وحالته العامة مستقرة.
وفي اتصال بالناطق الإعلامي لشرطة القصيم المقدم فهد الهبدان أكد الحادثة وان شرطة ضرية باشرت الحادثة وتجري التحقيقات مع الإطراف المعنين لفك بعض الغموض في القضية.

الرياض

((( التعليق )))


لاحول ولا قوة إلا بالله
هذا تجاوز للعنف الأسري ويرتقي إلى مستوى الجريمة الغير مبررة مهما كانت الأسباب فهناك عدة خيارات شرعية وعقلية لمعالجة مثل هذه الأمور الأسريه