بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

حياك الله اخوى الحبيب الغالى د.محمد ...سلمه الله

والذي قصدته هو في حصانتها كمسلمة قوية الإيمان.كونها قوية في كسب عيشها بالحلال وبما أمر الله به

هذا جيد بارك الله فيك ان تكون المسلمة قوية الأيمان ...ولم يحرم الأسلام على المرأة العمل والكسب الحلال ولاكن دون اختلاط بالرجال ... وفى قصة ابنتى شعيب{لا نَسْقِي حَتَّى يُصْدِرَ الرِّعَاء وَأَبُونَا شَيْخٌ كَبِيرٌ} [القصص:23].

هذه عظة للنساء وكيف يكون خروجهن؟ فليس الخروج بلا سبب وبلا حاجة، بل هو لضرورة ملحة وحاجة ماسة، خروج لا اختلاط فيه ولا زحام، ولا فتنة فيه ولا إغراء، خروج كله عفة وطهر واحتشام.
اخوى الغالى ليست العبرة في خروج المرأة ولكن سبب الخروج وكيفية الخروج ..
فى المقابل انظر إلى الواقع البائس لمن يدعى التحرر "وهو الضياع والتحرر من الدين والفضيلة" كما يريد اعداء الأمة في هذا العصر وبتلك الشعارات البراقة المزيفة عجت الشوارع والطرقات،بالنساء واكتظت بهن المكاتب والمحلات، تاركات البيوت وتربية الأجيال وهم عماد الأمة، على غير شيء يجنينه غير ضياع الأولاد، وإهمال حقوق الأسرة وتشتت الشمل هنا وهناك، وغابت أمور كثيرة من العفة والتستر وراحة البال..

اخوى الحبيب بتقليد الغرب الكافر.ماذا جنينا؟ امتلأت الشوارع بالفتيات، كأنهن عارضات أزياء، يتقلبن في أردية الغرب، نافرات من رواء الإسلام العفيف، مقتديات بكثير من نساء الفن الهابط، وهذا مايسعى اليه اعداء الدين والأمة وابعدوا نساء المسلمين عن سيرة الصحابيات في صدر الإسلام.

وبعد ذلك اخوى الغالى انظر ماذا جلب الاختلاط للغرب من النظرات المحرمة، فتعددت قصص الحب والغرام، فقل الحب في البيوت، وكثر على قارعة الطريق، وفي مكاتب العمل ؟ونتج عنه من الفساد مالله به عليم ؟ من ضياع الأنساب وامتهان النساء واصبحن سلعة تباع وتشترى .باسم الفن تارة والدعاية تارة وكل ذلك جلب الدعارة ؟ ويسر الفاحشة بين الرجال والنساءواصبحت حياتهم من انسانية الى بهيمية .؟ولو يعلم نساء الغرب العزة والعفة والكرامة التى بها نساء المسلمين لتمنوا ان يكونوا مسلمين...
بارك الله فيك اخوى الغالى ...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,