بســم الله الـرحمــن الرحيــم
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاته ،،

محمد نور: الإدارة تجاهلت طلبي وأعاني من الإحباط في (العميد)

جدة-هتان النجار:

رفض قائد الاتحاد محمد نور السفر لاسبانيا واللحاق بمعسكر الفريق الاتحادي الاول في مدينة فالنسيا الاسبانية بحجة انه سبق وان قدم خطاب اعتذار للادارة الاتحادية بعد نهاية مباراة الشباب الموسم الماضي ورغبته في اللعب لناد آخر بنظام الإعارة، وأكد انه يعاني من احباط نفسي نتيجة ما يتعرض له في الاتحاد ومن أشخاص معروفة أهدافهم.

وأكد نور انه انتظر رد الادارة الاتحادية بشأن إعارته لأي ناد آخر، ولكنه لم يجد أي اجابة واضحة وصريحة وفي حالة عدم رغبة الادارة إعارته لنادي آخر فسيفضل تقديم طلب اعتذار عن اللعب هذا الموسم والحصول على راحة اسثتنائية لأنه لن يلعب وهو يعاني من احباط نفسي.

وكشف نور: "لم استلم حقوقي كاملة من النادي وتبقت لي مبالغ مالية على النادي، ولكنها ليست سببا رئيسيا في ترك النادي وعدم المشاركة في معسكر اسبانيا.

واستغرب نور وجود اشخاص داخل النادي استكثروا عليه قيمة العقد الذي حصل عليه لمدة خمس سنوات وقال: "للأسف الشديد يدفعون مبالغ اكثر في لاعبين اجانب اقل من لاعبي الاتحاد مستوى ويعتبر أمرا عاديا لان لاعبي الاتحاد لاعبون محليون".

وكان فريق الاتحاد قد لعب مباراة ودية امام فريق أكاديمية امريكا انتهت بفوزه بخمسة اهداف دون مقابل سجلها الصبياني هدفين والهزازي وبوشروان والنمري.