تداول الأسهم السعودية

• مؤشر (تاسي) الأربعاء • إغلاق 12,607.98 نقطة - • ارتفاع 22.44 نقطة • ارتفاع 155 شركة • انخفاض 62 شركة • قيمة تداول 7.3 مليار • كمية تداول 294 مليون سهم
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    مشرفة مجلس بنــات حـواء والأناقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    السعودية، المدينة المنورة
    العمر
    70
    المشاركات
    2,579
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي الطوافة: استقبال و خدمة و توديع الحجاج

    مكة المكرمة - واس : شاركت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية ممثلة في القسم النسائي بتوديع حجاج بيت الله الحرام بمركز تفويج الحجاج بالزائدي، موزعة العديد من الهدايا وباقات الورود، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف محمد بن حسن معاجيني.



    وأوضح معاجيني أن هناك مبادرة برعاية معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن، بتوديع لضيوف بيت الله الحرام بمنافذ ومواقع عودة الحجاج إلى بلادهم، مشيراً أن الفتيات المشاركات في الفعاليات 190 عنصر نسائي بالمؤسسة من المطوفات وبناتهن، مثمناً الدعم والجهود التي يقوم بها رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس المطوف عباس قطان وأعضاء المجلس ومطوفي ومطوفات المؤسسة على ما بذلوه في حج هذا العام.










  2. #2
    الممثل الإعلاني
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعودية، مكة المكرمة
    المشاركات
    4,128
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي مطوفي حجاج الدول العربية تعتمد مقاولين لتشييد مخيمات حجاج بمشعر عرفات

    مكة المكرمة (واس) : اعتمدت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية 9 مقاولين لتشييد مخيمات الحجاج العرب بمشعر عرفات البالغ عددهم لهذا العام نحو 380 ألف حاج، خلال المنافسة التي أعلنت عنها المؤسسة مؤخراً وتقدم اليها 20 مقاولاَ والتي فتحت مظاريفها اليوم بمقر المؤسسة ببرج مطوفي العرب 1 بحي أم الجود.



    ‎وأكد عضو مجلس إدارة المؤسسة المشرف على إدارة الحاسب الآلي والمسار الإلكتروني والخدمات الإضافية المطوف أحمد بن يحيى أحمد: "أن المؤسسة تسعى لتقديم خدمات ذات جودة عالية لحجاج بيت الله الحرام"، مشيراً إلى أنه تم الوقوف وبشكل ميداني على مستودعات المقاولين للتأكد من جاهزيتها للعمل وبكفاءة عالية من خلال توفر العمالة الكافية والمهندسين والفنيين المتخصصين.

    ‎وبين أنه تم التأكيد على أن تكون المخيمات مضادة للحريق من نوع BVC وبداخلها بلاك أوت لمنع حرارة الشمس ويكون تشييدها بموجب قواعد إسمنتية 50×50 ومشدات من الأسلاك الحديدية وفقاً لمواصفات الدفاع المدني مع الحرص على توفير مخارج الطواري وفقاً للمخططات المعتمدة من المكتب الهندسي بادارة المشاعر المقدسة ، مشيراً إلى أن المؤسسة ستقوم بتوزيع العمل على الـ 9 مقاولين الذين رست عليهم المنافسة للإسراع في التشييد خلال وقت وجيز.






  3. #3
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، جدة
    العمر
    43
    المشاركات
    1,509
    معدل تقييم المستوى
    85

    افتراضي مطوفي الحجاج تبدأ تخصيص مواقع مكاتبها بالمشاعر المقدسة

    مكة المكرمة (واس) : بدأت إدارة المشاعر المقدسة بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية برفع المساحات التي خصصتها وزارة الحج والعمرة لحجاجها والعمل على توزيعها على مكاتبها الميدانية البالغ عددها 138 مكتباً.



    وأكد المشرف على إدارة المشاعر المقدسة المهندس المطوف محمد بن إبراهيم أنه شهد هذا العام تعيين مكتب هندسي متخصص في إعداد الرفوعات المساحية، ومكتب هندسي للتوزيع والتخصيص المواقع، ومكتبين استشاريين للإشراف على مقاولي تشيد وتجهيز المخيمات بالمشاعر، مشيراً إلى أن ذلك يتم بمتابعة وإشراف إدارة المشاعر المقدسة من خلال الكوادر الهندسية ذات التأهيل العالي التي جندتهم المؤسسة من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، وذلك بما يتوافق مع خطط التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.



    وبين أن إدارة المشاعر المقدسة بالمؤسسة حرصت على أخذ المساحات المخصصة لحجاج الدول العربية بمشعري منى وعرفات والعمل على توزيعها وفقاً لأعداد الحجاج في كل مكتب من أجل تجهيزها منذ وقت مبكر، مشيراً إلى أنه تم اعتماد 9 مقاولين لبناء مخيمات حجاج العرب وفق معايير واشتراطات معينة تتمثل في أن تكون مضادة للحريق من نوع BVC وبداخلها بلاك أوت لمنع حرارة الشمس ويكون تشييدها بموجب قواعد إسمنتية 50×50 ومشدات من الأسلاك الحديدية وفقاً لمواصفات الدفاع المدني، مع الحرص على توفير مخارج الطواري وفقاً للمخططات المعتمدة من المكتب الهندسي بالإدارة، منوهاً إلى أن المؤسسة ستقوم بتوزيع العمل على الـ 9 مقاولين الذين رست عليهم المنافسة للإسراع في التشييد خلال وقت وجيز.


  4. #4
    عضو مساعد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2021
    الدولة
    السعودية، العلا
    العمر
    38
    المشاركات
    180
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي مطوفي حجاج الدول العربية و(وحدة الاستعداد المسبق)

    مكة المكرمة (واس) أطلقت شركة مطوفي حجاج الدول العربية برنامج "وحدة الاستعداد المسبق" وهو الأول من نوعه الذي يطبق على مستوى شركات الطوافة.



    وأوضح المشرف على إدارة الاستقبال والتفويج أحمد شطا أن البرنامج يهدف إلى تنظيم استقبال الحجاج في مراكز الاستقبال على مداخل مكة المكرمة لراحة ضيوف الرحمن, لافتاً الانتباه إلى أن الشركة جندت قرابة 30 موظفاً بعد تدريبهم وتأهيلهم على البرنامج عبر دورات وورش عمل عديدة، للعمل على مدار الساعة بما يشبه غرفة عمليات تسهم في تنظيم وصول الحجاج لمساكنهم في وقت قياسي بيسر وأمان وسهولة.

    وحول آلية عمل البرنامج, بين المشرف على إدارة الاستقبال أنها تتكون من مرحلتين الأولى من خلال استلام مواعيد الرحلات من مكاتب شؤون الحجاج عبر المسار الإلكتروني، وفي المرحلة الثانية بتم تحليل البيانات وتوزيعها على مراكز الخدمة الميدانية ومراكز الاستقبال في مكة المكرمة قبل 72 ساعة ليكونوا على أهبة الاستعداد في حال وصول الحافلات المقلة للحجاج.

    من جهته, أشار رئيس شركة مطوفي حجاج الدول العربية المشرف على أعمال لجنة الحج ماهر جمال, إلى أن الشركة تعمل على تطوير خدماتها بشكل مستمر ومتواصل لرفع جدوة الخدمة المقدمة لضيوف الرحمن, مبيناً أن برنامج وحدة الاستعداد المسبق هو عمل تطويري يهدف لمنع التكدس وضياع الحافلات وإنهاء إجراء الحافلات في وقت قياسي في مراكز الاستقبال بمداخل مكة المكرمة.

    وأكد جمال, أن جميع البرامج والمبادرات تحظى بدعم كبير من وزارة الحج والعمرة، وذلك ضمن خطوات تحقيق هدف تحول مؤسسات الطوافة لشركات، الذي يتسق مع رؤية المملكة 2030 في تقديم أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.


    اللي بياكل رغيف - ما هو ضعيف

    بيت قـد المِرايا - ولا كل سـنة كِـراية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تنفيذ شركة تصميم مواقع الانترنت توب لاين
روابط مهمه روابط مهمه تواصل معنا
تواصل معنا