تداول الأسهم السعودية -

• مؤشر (تاسي) الخميس • إغلاق 12,565.89 نقطة • انخفاض 42.09 نقطة • ارتفاع 54 شركة • انخفاض 170 شركة • قيمة تداول 10.4 مليار • كمية تداول 422 مليون سهم
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، مكة المكرمة
    العمر
    52
    المشاركات
    1,273
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي مكة: الأجواء الباردة والفعاليات الشيقة تجذب لمهرجان ليالي الحجاز

    مكة المكرمة (واس) : جذبت الأجواء الباردة الآف الزوار لمهرجان ليالي الحجاز الثاني بحديقة الحسينية الذي تشرف عليه أمانة العاصمة المقدسة، حيث شهدت ساحة المهرجان تدفق العديد من الأسر المكية وزوار العاصمة المقدسة للاستمتاع بفعاليات المهرجان والترفيه والتسوق.



    وقد حظيت ساحة المهرجان بباقة متنوعة من الفعاليات تحتضن الزوار والأهالي بترحيب خاص، وروزمانة من البرامج تنوعت بين البرامج الاجتماعية والمسابقات والعروض المسرحية ومسابقات الأطفال وأركان الأسر المنتجة ومهرجان التسوق والأكلات الشعبية وجدارية الرسم المباشر للأطفال وغيرها من الفعاليات.

    وأوضح مدير مهرجان ليالي الحجاز الثاني بمكة المكرمة أحمد الحسن أن إدارة المهرجان حرصت على التنوع في الفعاليات بما تتضمنه من البرامج الهادفة والفعاليات المنوعة والفقرات الشيقة والجذابة، مقدماً شكره لأمانة العاصمة المقدسة وهيئة السياحة لما قدمتاه من جهود كبيرة لإنجاح المهرجان وفعالياته.












  2. #2
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    السعودية، مكة المكرمة
    العمر
    52
    المشاركات
    1,273
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي انطلاق فعاليات مهرجان ليالي الحجاز الثاني بمكة المكرمة

    مكة المكرمة (واس) : افتتح مساعد وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية عبد الله بن أحمد آل طاوي، أمس، مهرجان ليالي الحجاز الترفيهي الثاني لعام 1439هـ الذي تنظمه أمانة العاصمة المقدسة بحديقة الحسينية بمكة المكرمة.



    وأكد مدير عام السلامة والخدمات الاجتماعية بأمانة العاصمة المقدسة المهندس رائد سمرقندي، اهتمام أمانة العاصمة المقدسة بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تشكل متنفساً لأهالي مكة المكرمة، مشيداً بما تحظى به من دعم واهتمام من إمارة منطقة مكة المكرمة، ومبيناً أن الإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية بالأمانة قامت بإعداد برامج مميزة وتجهيز الموقع بالشكل الذي يليق بحجم المناسبة، حيث يحمل المهرجان العديد من الفعاليات والبرامج المستمدة من التجارب العالمية بما يتوافق مع مكانة المملكة وعاداتها وتقاليدها وبما يلامس تطلعات وآمال الأهالي.



    بعد ذلك توالت الفقرات التراثية الحجازية والموروث الحجازي والألعاب الشعبية التي نفذتها عددٌ من الفرق الفنية المتخصصة.

    ثم ألقى وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد عبد الله آل طاوي كلمة أعرب فيها عن مدى سعادته بحضور هذا الجمهور الغفير من أهالي منطقة مكة المكرمة، شاكرًا الجهات الداعمة للمهرجان وفعالياته.

    وفي الختام تم تكريم الجهات المشاركة والفرق واللجان المنظمة للمهرجان.




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تنفيذ شركة تصميم مواقع الانترنت توب لاين
روابط مهمه روابط مهمه تواصل معنا
تواصل معنا