المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يفتتح معرض البناء والديكور الأحد القادم



بريق امل
May 7th, 2014, 16:57
جـدة - واس : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية يفتتح أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس الأحد القادم معرض البناء والديكور 2014، المقام بمركز جدة للمنتديات والفعاليات الذي يستمر لمدة خمسة أيام.

http://www.doraksa.com/mlffat/files/1202.jpg

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة جدة محمد بن عبيد البقمي أن المعرض سيشهد مشاركة واسعة من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال البناء والتشييد والتصميم الداخلي من الساحة المحلية والإقليمية والعالمية، ويحضى برعاية من وزارة الشؤون البلدية والقروية.

ويستقطب المعرض هذا العام أكثر من 200 شركة ذات الصلة بجميع مستلزمات البناء و دهانات والبيوت الجاهزة وشركات الديكور من كل من البحرين، الصين، مصر، لبنان، ماليزيا، المغرب، تايوان، تركيا، الإمارات العربية المتحدة ،المملكة المتحدة ، إلى جانب العديد من الشركات السعودية الرائدة التي ستعرض أحدث ما توصلت إليه الصناعات المحلية كما تمثل العديد من الأسماء التجارية العالمية.

http://www.techno-bond.com/sites/default/files/styles/blog_picture_content/public/seib2014.png?itok=0k4Q6Jhy

ويجمع المعرض في نسخته الـ 23 جميع المختصين والمهتمين في صناعات البناء والديكور لما يوفره من محطة هامة للتواصل وتبادل الأفكار والخبرات مع المستثمرين وصناع القرار في القطاعين العام والخاص.

مما يذكر أن المعرض سيضف هذا العام قسم بناء المدارس والمستشفيات في هذا العام ويستهدف تنمية وتطوير هذه القطاعات بشكل خاص.