المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوف: أعرف نقاط ضعف الأرجنتين



المنتقد
July 2nd, 2010, 08:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

لوف : أعرف نقاط ضعف الأرجنتين

ايراسميا -أ. ف. ب

اعتبر مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف بأن المنتخب الارجنتيني مرشح للفوز بالمواجهة المرتقبة بين المنتخبين غداً (السبت) في كايب تاون ضمن الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب افريقيا، لكنه اشار الى ان لا البيسيليستي "عرضة للخطر".

وقال لوف في معسكر المانشافت في ايراسميا "هذا المنتخب الأرجنتيني له الكثير والكثير من الصفات. انه أحد أكبر المرشحين في هذه البطولة ان لم يكن المرشح الأول ".

وأضاف "لديهم خبرة كبيرة والكثير من المواهب الفردية الرائعة خصوصا في خط الهجوم حيث لا يجب التركيز على ليونيل ميسي فقط".

لكن لوف بدا واثقا بقوله "وجدنا نقاط ضعف في هذا المنتخب، وهو عرضة للخطر. لن اقول لكم نقاط الضعف هذه، لانني احتفظ بها للاعبي فريقي".

ولا يزال لوف يتذكر المواجهة الساخنة بين المنتخبين في الدور ذاته للنسخة الاخيرة للمونديال والتي استضافتها المانيا عندما فاز اصحاب الارض 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1. وقال: "كانت المواجهة قوية، ولن تختلف عنها مواجهتنا غداًً".

وقال لوف الذي كان مساعدا ليورغن كليسنمان في مونديال 2006: "اعتقد بان المباراة ستشهد اندفاعا قويا من المنتخبين مع هجمات مكثفة، لكنها ستكون قوية بشكل كبير".

واضاف "يجب ان نتفادى ارتكاب الكثير من الاخطاء ضد الأرجنتين، لأنها ستعاقبنا برباطة جأش كبيرة".

والتقى المنتخبان في آذار/مارس الماضي في مباراة دولية ودية في ميونيخ وكانت الغلبة للارجنتين 1-صفر.

بيد ان القلب النابض للالمان نجم بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر أكد بأن مباراة السبت "ستكون مختلفة" هذه المرة، وقال: "لقد كانت مباراتنا الاخيرة ودية" منتقدا سلوك لاعبي الارجنتين في ارضية الملعب متهما اياهم بالمستفزين.

وقال: "لا يجب ان نخضع لاستفزازات الارجنتينيين. نحن نعلم كيف هم الارجنتينيون. اعتبر بان تصرفاتهم ومحاولتهم التأثير على الحكم امر معيب يفتقد الى الاحترام"، مضيفا: "نأمل ان تكون ردة فعل الحكم حازمة وان يأخذ بعين الاعتبار ما يحصل في الملعب، ومن يستفز الاخر". يجب ان نكون هادئين ومركزين على المباراة، ولكني آمل على الخصوص بأن تكون الاستفزازات قليلة من جانبهم، ومن جهتنا يمكنني أن أؤكد بأنه لن تكون هناك استفزازات".

والمح شفاينشتايغر على الخصوص الى الحوادث والمشادات العنيفة التي اندلعت بين لاعبي المنتخبين بعد مواجهتهما في ربع نهائي 2006 في برلين.

وكانت المانيا تأهلت بركلات الترجيح، لكن الأرجنتينيين صبوا جام غضبهم على الجهاز الفني واعضاء ولاعبي المنتخب الالماني.

واندلع شجار كبير بين لاعبي المنتخبين تورط فيه المدير العام أوليفر بيرهوف ولاعب الوسط تورستن فرينغز الذي اوقف من قبل الاتحاد الدولي وغاب عن مباراة الدور نصف النهائي امام ايطاليا حيث خسر الالمان قبل ان ينهوا البطولة في المركز الثالث على حساب البرتغال.

واعترف شفايني (78 مباراة دولية) بأن قلق ايضا من سلوك المشجعين الأرجنتينيين الذين بامكان بعضهم ان يكونوا عنيفين، وقال "عندما نرى أن المشجعين الارجنتينيين مجتمعون في الملعب ويطردون الجماهير، فهذا يظهر طابعهم وعقليتهم".

وقال شفاينشتايغر "من الجيد جدا ان نرى بأن قائدنا هنا من اجل مساندتنا، انها مبادرة جيدة بالنسبة لنا