المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة الأنحطاط:- زوجان يعرضان تبادل زوجتيهما على الهواء وأحدهما يقول: دعها تشبع حاجتها!!



المنتقد
June 2nd, 2010, 02:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

قمة الأنحطاط:- زوجان يعرضان تبادل زوجتيهما على الهواء وأحدهما يقول: دعها تشبع حاجتها!!

عبدالله السالم – سبق- الدمام:

على الهواء مباشرة، أسقط زوجان كل القيم، ومعها معاني الرجولة والأخلاق، حيث أعلنا عن رغبتيهما في تبادل زوجتيهما، وكذلك عدم اعتراضهما على دخول المرأة في علاقة جنسية خارج إطار الزوجية، أما المبرر فهو "احترام حقوقها" و"تقدير طبيعتها البشرية".

وظهر الزوجان ضمن برنامج "بدون رقابة" الذي يذاع على قناة lbcاللبنانية، ليعلنا رغبتيهما في تبادل زوجتيهما على الهواء مباشرة وأمام أعين الملايين من المشاهدين، مؤكدين أن زوجة كل منهما ليست ملكه وحده.

وحسب ما أعلنه الضيف الأول في البرنامج وهو لبناني الجنسية، فإنه مستعد لتبادل زوجته مع رجل آخر، مؤكدًا أن زوجته ليست ملكه وحده فقط.

وأضاف: "إذا مارست زوجتي الجنس مع رجل آخر فمعنى ذلك أن لدي نقصًا، ولا بد أن أكتشف هذا النقص وأبدأ في معالجته وتصحيحه"، وزاد: "أكيد أن هناك أمورًا فيني لا تعجب زوجتي فلا بد أن أكتشفها لكي تعجبها مرة أخرى، رغم أنني (والحديث يعود للضيف) مررت بهذه التجربة التي أعتبرها من الطبيعة البشرية".

وقال الضيف الآخر في البرنامج نفسه: إنه لا يمانع أن تمارس زوجته الجنس مع رجل آخر.. لكن "شريطة أن تصارحني وأعتبر أن هذا من حقها خارج إطار الحياة الزوجية".
وعبَّر كثير ممن تابعوا البرنامج عن استيائهم، معتبرين أن البرنامج يشكل امتدادًا لسقطات القناة التي سبق لها وعرضت العديد من الموضوعات الخارجة، ومنها قصة المجاهر بالمعصية الشاب مازن عبدالجواد.

وطالب مشاهدون اتصلوا بـ"سبق" بوقف مثل هذه البرامج وإلحاقها ببرنامج "أحمر بالخط العريض" الذي ظهر فيه الشاب المجاهر، معلنًا عن معاصيه بشكل استفز المشاهدين، وتسبب في قضية شهيرة حسمها القضاء السعودي بعقوبات رادعة ضده......

قمةالرذيلة و العهر والفساد والانحطاط ؟؟؟
كل ذلك بأسم الحرية والديمقراطية والحقوق ؟؟؟
الحمدلله الذى انعم علينا بالأسلام وجعلنا مسلمين,,

مزاااج
June 2nd, 2010, 19:15
إي وربي انها
قمةالرذيلة و العهر والفساد والانحطاط ؟؟؟
كل ذلك بأسم الحرية والديمقراطية والحقوق ؟؟؟
الحمدلله الذى انعم علينا بالأسلام وجعلنا مسلمين,,


اسعدك الله يابو محمد .