المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الأخضر» يفتتح مبارياته الآسيوية بملاقاة سوريا ويختتمها باليابان



المنتقد
May 15th, 2010, 13:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

«الأخضر» يفتتح مبارياته الآسيوية بملاقاة سوريا ويختتمها باليابان

الرياض- خالد الحربي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أماكن ومواعيد مباريات نهائيات كأس آسيا 2011 التي ستقام في قطر خلال الفترة من 7 إلى 29 يناير المقبل، وتقام مباريات الدور الأول من البطولة في الساعة 4:15 عصراً و7:15 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة خلال الفترة من 7 إلى 19 يناير، علماً بأن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من هذا الدور تقام في ذات التوقيت.

فيما تجرى مباريات الدور ربع النهائي يومي 21 و22 يناير على ملاعب خليفة والسد والغرافة وقطر، في حين يقام الدور قبل النهائي يوم 25 يناير على ملعبي خليفة والغرافه، وتنطلق المباريات الساعة 4:25 عصراً و7:25 مساء.

اما لقاء مباراة تحديد المركز الثالث فسيقام يوم 28 يناير الساعة 6 مساء على ملعب السد، في حين تجرى المباراة النهائية على ملعب خليفة يوم 29 يناير الساعة 6 مساء.

وجاء منتخبنا ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات اليابان وسوريا والأردن، ويفتتح "الأخضر" مبارياته بملاقاة المنتخب السوري يوم 9 يناير الساعة السابعة والربع مساء على ملعب نادي الريان، واللقاء الثاني سيكون أمام المنتخب الأردني يوم 13 يناير الساعة الرابعة والربع عصرا على ملعب نادي قطر، ويختتم المنتخب لقاءاته بمواجهة منتخب اليابان يوم 17 يناير الساعة الرابعة والربع على ملعب نادي الريان.