المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينهو يتهم برشلونة بافتقار الروح الرياضية



ابومشعل
April 30th, 2010, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

مورينهو يتهم برشلونة بافتقار الروح الرياضية

برشلونة: أ ف ب

تهجم المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو على تصرفات برشلونة الإسباني داخل وخارج الملعب بعدما قاد فريقه إنتر ميلان الإيطالي للتأهل الى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، مجردا النادي الكاتالوني من اللقب رغم فوز الأخير 1 / صفر أول من أمس في إياب نصف النهائي، وذلك لخسارته ذهابا 1 / 3.
واحتفل مورينهو بعد صافرة النهاية بصورة "هستيرية" ودخل حتى في مشادة مع حارس برشلونة فيكتور فالديز، ثم بعد مغادرته الملعب اتهم الفريق الكاتالوني بافتقاده إلى الروح الرياضية.
وقال" ليو ميسي هو ميسي. موهبة مذهلة، من كوكب آخر. لكن لم يلعب بقوته الكاملة كما حال اللاعبين الآخرين في برشلونة. وهذه القوة تعني النوعية والروح الرياضية، لكني لم أر شيئا من الاثنين على أرضية الملعب".

وأضاف" لم نتمكن من النوم حتى الساعة الرابعة صباحا قبل يوم المباراة بسبب الألعاب النارية خارج مدخل الفندق. اتصلنا بالشرطة في الـ11 مساء لكنهم وصلوا الى الفندق في الـ3.30 صباحا". وأشار مورينهو إلى أن مهاجم فريقه الكاميروني صامويل إيتو الذي انتقل هذا الموسم إلى إنتر ميلان من برشلونة، تعرض إلى مضايقات من الشرطة التي طالبته عشية المباراة بدفع ضرائب تعود إلى عام 2005، في حين أن اللاعب الكاميروني يزور برشلونة بشكل متكرر منذ أن ترك النادي الكاتالوني دون أن تفتتح الشرطة هذه المسألة.

وواصل مورينهو" برشلونة احتفل قبل الأوان. قام في الساعات الـ24 الأخيرة بأشياء مثيرة للجدل وببعض الأمور التي لا تصدق".
وتناول مورينهو قرار الحكم طرد لاعب وسطه البرازيلي تياجو موتا بعد 28 دقيقة على بداية اللقاء، قائلا "بإمكاني أن أضمن لكم أني سأعود إلى هنا. يبدو أن المسار يقودني دائما نحو برشلونة وفي كل مرة يحصل شيء ما. البطاقة الحمراء التي حصل عليها موتا كانت مشابهة لتلك التي نالها دروجبا عندما كنت مدربا لتشلسي. لسوء الحظ فقد موتا رباطة جأشه لثوان معدودة".