المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنتر ومانشستر يستعيدان الصدارة مؤقتاً.. وبرشلونة يقترب من اللقب



المنتقد
April 25th, 2010, 06:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

إنتر ومانشستر يستعيدان الصدارة مؤقتاً.. وبرشلونة يقترب من اللقب

عواصم - أ. ف. ب.

استعاد انتر ميلان حامل اللقب في المواسم الاربعة السابقة الصدارة مؤقتا من روما اثر فوزه الكبير على ضيفه اتالانتا برغامو 3-1 امس السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب جوزيبي مياتزا، فاجأ اتالانتا مضيفه بهدف مبكر حمل توقيع سيموني تيريبوكي الذي تلقى كرة من توماس مانفريديني تابعها بيمناه في شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار (4).

وزأرت اسود انتر ميلان المنتشي بفوزه على برشلونة الاسباني حامل اللقب 3-1 في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، وجاء الرد عبر الارجنتيني دييغو ميليتو بقذيفة يمينية من خارج المنطقة انفجرت في شباك فرديناندو كوبولا (24) ومنح الغاني ماكدونالد ماريغا اصحاب الارض التقدم بتسجيله الهدف الثاني بمساعدة الكاميروني صامويل ايتو (35). وفي الشوط الثاني، عزز الروماني كريستيان تشيفو تقدم اصحاب الارض بالهدف الثالث بعد ان ارسل له ايتو كرة خارج المنطقة اطلقها صاروخاً لا يرد استقر في شباك كوبولا (78). ورفع انتر ميلان رصيده الى 73 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على روما الذي يستضيف سمبدوريا الرابع اليوم في آخر مباراة في هذه المرحلة.

في اسبانيا حقق برشلونة المتصدر وحامل اللقب فوزا سهلا على ضيفه خيريز الوافد الجديد وصاحب المركز الاخير 3-1 في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين .

على ملعب "كامب نو" وبمدرجات شبه ممتلئة، لم يمهل برشلونة الفريق الزائر اكثر من 14 دقيقة لهز شباكه لاول مرة وذلك اثر كرة ارسلها صانع الألعاب تشافي هرنانديز في العمق استقبلها الفنزويلي خيفرين سواريز وتابعها بيسراه في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس البرازيلي وينان بريتو سواريش. واضاف الفرنسي تييري هنري الهدف الثاني (24). وفي خضم فرحة لاعبي برشلونة، استغل ماريو برميخو الموقف بعد ان تلقى كرة من فابيان اورييانا تابعها بطريقة جميلة ايضا في مرمى فيكتور فالديس (25).

واعاد ابراهيموفيتش الفارق لما كان عليه بتسجيله الهدف الثالث (56). في انجلترا تصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب الترتيب مؤقتاً بعد فوزه على ضيفه توتنهام 3-1 في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد الى 79 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على تشلسي المتصدر السابق الذي يستقبل اليوم ستوك سيتي.