المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجوم الشباب: لن نعود من إيران إلا بالفوز



المنتقد
April 13th, 2010, 05:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

نجوم الشباب: لن نعود من إيران إلا بالفوز

الرياض - عبدالله الشعلان

قال لاعب الوسط أحمد عطيف إن الفوز في المباراة التي تجمع فريقه اليوم مع سيباهان الإيراني مطلب شبابي لا يمكن التنازل عنه بسهولة

وقال: «المباراة ستكون قوية بين الطرفين خصوصا وأن سيباهان يلعب في أرضه وبين جمهوره، وسيسعى إلى الفوز لنكمل المسير إلى المرحلة المقبلة من البطولة، واللاعبون عاقدون العزم على أن تكون نقاط المباراة شبابية.

وشدد عطيف على أهمية الفوز في هذه الجولة من البطولة، وقال: «الجولة السادسة والأخيرة من البطولة ستكون في صالح الشباب نظراً لأنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره في مواجهة باختكور الأوزبكي لذلك يجب الاستفادة من هذه الميزة بتخطي سيباهان.

وأكد لاعب الوسط البرازيلي مارسيلو كماتشو جاهزيته للقاء وقال: «مباراة اليوم مع سيباهان ستكون مباراة قوية وستشهد ندية كبيرة بين الفريقين، وستكون مفصلية لفريق الشباب والفوز سيعزز صدارتنا للمجموعة لذلك سيقدم زملائي كل ما عندهم من أجل الفوز بنقاط المباراة، وسيباهان فريق قوي ومنظم ويمتلك لاعبيه بنية جسمانية قوية، لذلك سنعمل بحذر شديد خصوصا وأن المباراة بعيدة عن الجماهير الشبابية».

مضيفاً أن الفريق الشبابي جاهز لخوض المباراة بعد أن أجرى العديد من التدريبات.

وأوضح المدافع عبد الله الشهيل أن المباراة ستكون مهمة للطريفين خصوصا وأن الشباب قد خطى خطوة كبيرة على طريق البطولة، ولذلك لن نفرط في نقاط المباراة وسنقدم أفضل ما عندنا من أجل الكسب بعدما اعد المدرب الفريق من خلال التدريبات وزيادة المخزون اللياقي لديهم.

وقال الشهيل: أنا جاهز للمباراة بعد أن تعافيت من الإصابة وأكملت البرنامج التأهيلي الذي خضعت له وسأسعى مع زملاء إلى كسب اللقاء بنتيجة إيجابية تدعم اعتلاءنا لصدارة المجموعة وتعزز موقعنا على خارطة المجموعة».