المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غيرتس يضيف ملف الهواة إلى تقريره.. ومندوب الهلال يطير إلى دبي



المنتقد
March 27th, 2010, 12:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

غيرتس يضيف ملف الهواة إلى تقريره.. ومندوب الهلال يطير إلى دبي

الرياض – حمد الصويلحي

قرر مدرب الهلال غيرتس وضع ملف خاص للاعبين الهواة في الفريق في التقرير الذي سيرفعه بعد نهاية الموسم لإدارة الفريق، وسيتم تقييم جميع الهواة في الفريق تمهيدا لتوقيع عقود احترافية معهم على حسب رغبة المدرب وعلى رأسهم المهاجم نواف العابد.

من جانب آخر تعود تدريبات الهلال مساء اليوم (السبت) استعدادا لمباراة الأهلي الإماراتي يوم (الثلاثاء) المقبل، وستكون مغلقة حسب رغبة مدرب الفريق الذي يحرص على تجهيز الفريق لهذه المباراة بسرية تامة وبعيدا عن أنظار الإعلام والجماهير .

من جهة ثانية غادر منسق فريق الهلال فهد المديد إلى دبي لتنسيق سكن الفريق وتنقلاته مع مسؤولي الأهلي الإماراتي .

وكانت جماهير الأهلي الإماراتي قد صبت جام غضبها على مدرب الهلال إريك غيرتس عبر منتديات الفريق الإماراتي وذلك بسبب تصريح غيرتس بعد نهاية مباراة الفريقين في المؤتمر الصحفي حينما أكد بأنه لو أعيدت المباراة عشر مرات لفاز بها الهلال جميعها، وهذا ما سيزيد من سخونة هذه المباراة وإثارتها وطالبت جماهير الأهلي من لاعبي الفريق الفوز في مباراة الإياب والرد على هذه التصريحات .

من جانبه يسعى الجهاز الفني بالأهلي الإماراتي بقيادة مدرب الفريق نور الدين العبيدي تجهيز مهاجم الفريق فيصل خليل والذي غاب عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية وعاد إليها وذلك لمباراة الهلال المقبلة في ظل غياب مهاجم الفريق باري، وإسماعيل الحمادي اللذين يعدان من أبرز نجوم الفريق .

هلالي القرن
March 28th, 2010, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق للهلال في المباراة القادمة ..

وإن شاء الله يعوضون التعادل ,

,, أن شاء الله يشرف الوطن بالفوز ,,