المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يواجه الوصل الإماراتي وعينه على نهائي الخليج



المنتقد
March 25th, 2010, 04:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

النصر يواجه الوصل الإماراتي وعينه على نهائي الخليج

الرياض – سعدون العويمري

يتطلع فريق النصر لتحقيق انتصار مريح حين يستضيف الوصل الإماراتي اليوم في ذهاب دور الأربعة في بطولة كأس أندية الخليج على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويتطلع الفريق (الأصفر) السعودي إلى استغلال صحوته في الفترة الأخيرة والتي حقق من خلالها انتصارات متتالية في دوري «زين» للمحترفين، على حساب الضيف الذي خسر آخر لقاءاته أمام الوحدة في الدوري الإماراتي.

ممثل الوطن في هذه البطولة مهتم بمصالحة جماهيره من خلال بطولة أندية الخليج، والذي من المنتظر أن يحظى بدعم جماهيري كبير في لقاء اليوم.

ومن المتوقع أن يعمد مدرب النصر داسيلفا للعب بطريقه هجومية منذ البداية؛ مستغلاً أفضلية إقامتها على أرضه وبين جماهيره معتمداً بشكل كبير على تحركات ثنائي الوسط فيندونو وفيقاروا اللذين شكلا نقطة قوه في صفوف النصر خلال الفترة الماضية، وسيعتمد في الوقت ذاته على مهارة المهاجم محمد السهلاوي الذي سيكون متواجداً في خط المقدمة بجانب سعد الحارثي.

وبحسب آخر التدريبات الاستعدادية للمواجهة ينتظر أن يمثل النصر اليوم خالد راضي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع أحمد الدوخي وعبد الله القرني وعبده برناوي وعبد الكريم الخيبري، وفي خط الوسط سيتواجد إبراهيم غالب وفيقاروا وفيندونو وخالد الزيلعي، وفي خط المقدمة محمد السهلاوي وسعد الحارثي.

وفي الجانب الآخر يسعى الضيف الوصل الإماراتي للعودة بنتيجة إيجابية من أمام النصر قبل أن يستضيفه في لقاء الإياب الحاسم في ملعبه ب زعبيل الثلاثاء المقبل، ويبرز في صفوف الوصل المهاجم البرازيلي أوليفيرا وسعيد الكاس، وستكون الأنظار موجهة بشكل كبير على لاعب الوسط البرازيلي إلتون، الذي سبق وأن خاض تجربة احترافية في النصر الموسم الماضي، وماذا سيقدم أمام فريقه السابق الذي قرر الاستغناء عنة .