المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يواجه الوحدة بطموح المركز الثالث



المنتقد
March 7th, 2010, 12:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

النصر يواجه الوحدة بطموح المركز الثالث

بريدة – سلطان السيف

سيحتاج النصر لنقطة واحدة قبل أن يضمن رسميا حصوله على المركز الرابع في دوري "زين" للمحترفين ومن ثم المنافسة على المرتبة الثالثة، عندما يستقبل الوحدة مساء اليوم (الأحد) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وهو اللقاء المدرج ضمن مباريات الجولة 7، قبل أن يُؤجل لمشاركة النصر خليجياً.

وتقابل الفريقان في الجولة 18 في أرض الوحدة، وكسب النصر تلك المواجهة بهدفين نظيفين لحسين عبد الغني وفيكتور فيغاروا.

ووصل النصر إلى النقطة 34 من 19 مباراة في المركز الرابع، مقابل 26 نقطة للوحدة في المركز السادس من 19 لقاء.

ومن المنتظر أن يزج مدرب النصر الأرغوياني دسيلفا بالأسماء ذاتها التي مثلت فريقه أمام الحزم قبل أيام، إذ سيبقى خالد راضي حارساً للمرمى خلف رباعي الدفاع أحمد البحري وعبدالله القرني وأحمد الدوخي وأحمد المبارك الذي سيحل عوضاً عن الموقوف عبده برناوي.

وسيتواجد أحمد عباس في خط الوسط بجوار ابراهيم غالب وحسام غالي والكوري لي شن، إذ لن يلعب الارجنتيني فيغاروا بسبب إيقافه بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

في حين سيتواجد سعد الحارثي بجوار ريان بلال في خط المقدمة، مع امكانية الاستفادة من خالد الزيلعي كأهم الأوراق التي قد يستفيد منها الفريق "الأصفر" أثناء سير المباراة.

مقابل ذلك، سيجعل مدرب الوحدة البرتغالي جوميز من اللقاء فرصة لاحلال بعض الاسماء البديلة، إذ ضمن فريقه الوصول إلى كأس الملك للأبطال. ومن المنتظر أن يمنح جوميز ثقته بالحارس فيصل المرقب، ولاعبي الدفاع ماجد بلال وسليمان أميدوا وكامل الموسى وكامل المر، فيما سيتواجد في الوسط كل من المغربي يوسف القديوي وعبد العزيز الخثران وعبد العزيز البيشي ووليد محبوب خلف المهاجمين مختار فلاتة والمغربي عبد الكريم بن هنية.