المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيفيز: نتيجة (الديربي) أبلغ رد على كل من تطاول عليّ



المنتقد
February 12th, 2010, 10:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

نيفيز: نتيجة (الديربي) أبلغ رد على كل من تطاول عليّ

الرياض – حمد الصويلحي

أكد محترف الهلال البرازيلي تياقو نيفيز أن فريقه استحق الفوز على النصر اول من أمس وقال: "قدمنا مستوى كبيرا في المباراة وتوجناه بالتأهل، وأعتقد أننا أضعنا كما كبيرا من الفرص بسبب سوء الحظ الذي لازمنا كثيرا، ولم تكن ضياع الفرص بسبب الرعونه أو سوء التركيز وإنما هو عدم توفيق فقط، ومن المعروف في كرة القدم أنه إذا لم تسجل الأهداف فسيسجل في مرماك، وهذا ما حصل فعلا بتسجيل النصر لهدفه، ولكننا استطعا تدارك الأمر بتسجيل التعادل وثبات خط الدفاع ولم نعط النصر الفرصة للتقدم وكنا الأفضل، والأهم بالنسبة لنا تحقق وهو الفوز والتأهل على الرغم من أنه جاء متأخرا كثيرا وكان من المفترض أن ينتهي خلال التسعين دقيقة".

وعن المستوى الذي قدمه والبصمة الواضحة له في المباراة قال نيفيز: "أنا راض تمام الرضا عن مستواي في هذه المباراة، وبمناسبة الحديث عن المستوى فأحب أن أشير إلى أن هناك بعض الأصوات التي تحدثت بأن نيفيز لا يظهر في مباراة الديربي، وأن الهلال لن يفوز على النصر هذا الموسم، وهذه المباراة هي أبلغ رد على كل من تحدث بهذا الأمر".

وحول مباراة الفريق أمام نجران قال: "تعودنا في الهلال أن نعطي كل فريق حقه وأن نحترم أي خصم نواجهه لذلك سنحترم فريق نجران ونعمل بكل قوة وتركيز على الفوز ونحن جاهزون لأي فريق، وهدفنا حاليا هو تحقيق جميع بطولات الموسم".

صعبنا المباراة

أكد صاحب هدف الحسم في المباراة المهاجم السويدي ويلهامسون أن لاعبي فريقه هم من صعبوا المباراة على أنفسهم بسبب إهدار للفرص المتتالية وقال: "سنحت لنا الكثير من الفرص المحققة والتي لم نتعامل معها بالشكل المطلوب خلال هذه المباراة، ولو استغللنا الفرص التي تحققت لنا أو جزءاً بسيطاً منها لحسمنا المباراة في الأشواط الأصلية".

وشدد على أنهم حققوا الفوز نتيجة تفوقهم الواضح في المباراة حيث: "دخلنا هذه المباراة ونحن نفكر بالفوز ولا غيره، وهذا ما ركزنا عليه خلال المباراة ولعبنا بإصرار وعزيمة وهذا ما جعلنا نعود للمباراة ونسجل هدف التعادل ومن ثم الفوز، ولا أخفيك إنني كنت أعلم أننا سنحقق الفوز على النصر من قبل بداية المباراة من خلال ما رأيته من الحماس والمعنويات العالية والإصرار الكبير من زملائي على الفوز في هذه المباراة".

وأشار إلى أن تركيزهم منصب حاليا على نجران في نصف النهائي من البطولة لأنها هي طريق الوصول للمباراة النهائيه: "سنبدأ إعدادنا من اليوم لهذه المباراة المهمة حتى نتمكن من الفوز والتأهل إلى نهائي ثالث بطولة في الموسم بالنسبة لنا لنؤكد قوة الهلال، ونتمنى من جماهير الهلال التي عودتنا دائما على مساندتها وحضورها الفعال أن تساندنا بكل قوة في هذه المباراة حتى نحتفل جميعا بالفوز".

حققنا الأهم

وقال لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب: "حققنا فوزا مهما وأحمدالله أولا وأخيرا، صحيح أن الفوز جاء متأخراً بسبب إضاعتنا لعدد من الفرص التي لم نوفق في تسجيلها، والجميع يعلم أنها مباراة خروج مغلوب لا بد فيها من فائز، واستطعنا أن نستغل الفرصه التي تحقق لويلهامسون في الشوط الثاني لنحقق الفوز".

وعن عدم استغلالهم للفرص السهلة: "ركلات الزاوية الهلالية التي وصلت إلى خمس عشرة ركلة لم نوفق أبدا في التعامل معها بشكل جيد، واعتقد ان الحظ لعب دورا كبيرا في إضاعة كم كبير من الفرص، وأتمنى أن نركز أكثر خلال المباريات المقبلة على مثل هذه الفرص وأن نترجمها إلى أهداف بإذن الله".

وحول تغييرات مدرب الفريق غيرتس ومنها دخوله في الشوط الثاني قال:" هل تغير أداء الهلال إلى الأسوأ أم إلى الأفضل مع دخولي للملعب..؟؟ أعتقد أن تكتيك المدرب غريتس وتغييراته بشكل عام ساهمت في تفوق الفريق بشكل واضح، وأنا أحمد الله على توفيقه لي بالظهور بمتسوى جيد في هذه المباراة وعلى تحقيقنا للأهم وهو فوز الفريق".

وعن مباراة نجران في نصف النهائي قال: "ستكون مباراة صعبة جدا بالنسبة لنا لأن البعض يعتقد أن الطريق سيكون سهلا بالنسبة لنا، ولكن نجران فريق صعب وعنيد ويقدم مباريات رائعة ومستويات مميزة منذ صعوده إلى الدوري الممتاز، وبالتأكيد سنحترمه وسنسعى للفوز في هذه المباراة والوصول إلى نهائي كأس ولي العهد والتشرف بالأهم وهو السلام على راع النهائي".

وختم الشلهوب تصريحه بمداعبة طريفة عندما أنذر المهاجمين (ضاحكا): " لا يوجد في نظام كأس ولي العهد هداف للبطولة وإلا لنافستكم وحصلت على اللقب".