المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هكتور يقنع الاتحاديين بإيقاف التفاوض مع مهاجمين



المنتقد
January 30th, 2010, 12:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

هكتور يقنع الاتحاديين بإيقاف التفاوض مع مهاجمين

جدة – هتان النجار

أكدت مصادر اتحادية مقربة من الفريق الاول ان التوجه الاتحادي لالغاء فكرة التعاقد مع مهاجم محلي يعود الى رغبة الاجهزة الفنية والادارية بنادي الاتحاد في ظل ارتفاع القيمة المالية للاعبين المحليين، الى جانب ان المدرب الجديد هيكتور اكتفى بوجود خمسة لاعبين في خط الهجوم وهم طلال المشعل وعبدالعزيز الصبياني وهشام بوشروان وامين الشرميطي وعبدالملك زيايه، وزاد التوجه بعد خروج منتخب الجزائر من كأس الامم الافريقية وامكانية مشاركة زياية في اللقاء المقبل امام الوحدة في الدوري.

واكدت المصادر ان قرب عودة المهاجم نايف هزازي بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي الشهر المقبل دفع الادارة لالغاء المفاوضات.

من جهة اخرى، علمت (دنيا الرياضة) ان قائد الفريق الاتحادي محمد نور طالب الادارة ببقية مستحقاته المالية عن عقده الاحترافي الذي وقعه مع نادي الاتحاد وذلك عن الموسم الرياضي الجاري بعد ان تسلم جزءا من المبلغ وتبقى الجزء الآخر ويتوقع ان يتسلمه خلال الايام المقبلة بعد ان تستلم الادارة الاتحادية دفعة الاتصالات السعودية.

وعلى صعيد لعبة كرة السلة، تعقد الادارة الاتحادية مساء اليوم السبت اجتماعا حاسما بلاعبي الفريق الاول الذين هددوا بالانسحاب من بطولة الدوري اذا لم تحسم الادارة الاتحادية مصير مستحقاتهم المالية المتأخرة والتي هي عبارة عن رواتب ثلاثة اشهر مستحقة من الادارة السابقة ومكافآت بطولتي الدوري والنخبة، وكشف مقربون من اللعبة ان رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي هدد بالغاء اللعبة اذا ما استمر اللاعبون في تهديداتهم ورفضوا المشاركة في بطولة الدوري.

واكدت المصادر ان المرزوقي يصر على موقفه الرافض بتسليم اللاعبين مكافآتهم المستحقة عن الادارة السابقة وانه مسؤول فقط عن فترته الرئاسية فيما يتساءل اللاعبون ان لعبوا للادارة السابقة ام للاتحاد حتى يحرموا من مستحقاتهم.