المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يواصل مسلسل إهدار النقاط.. وسداسية الوحدة تعصف بالفتح



المنتقد
January 29th, 2010, 09:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

الاتحاد يواصل مسلسل إهدار النقاط.. وسداسية الوحدة تعصف بالفتح

جدة-هتان النجار مكة-فواز السالمي

انتزع فريق الشباب ثلاثة نقاط ثمينة من فم الفريق الاتحادي بعد ان كسبه على ارضه وبين جمهوره بنتيجة 2-1 سجلها كماتشو وعلي عطيف فيما سجل للاتحاد طلال المشعل ليحافظ الفريق الشبابي بهذا الفوز على مركز الوصافة. افسد نايف القاضي كل المحاولات الهجومية المبكرة لفريقه عندما اخطأ في اعادة الكرة لوليد عبدالله ،لتجد طلال المشعل المتمركز الذي سددها ارضية في المرمى (6). وفي الدقيقة الثانية عشرة تحصل كماتشو على ركلة جزاء بعد اعاقته من مبروك زايد نفذها باتقان في الزاوية (13).

وفي مطلع الشوط الثاني فاجأ علي عطيف الاتحاديين بتسجيله الهدف الثاني بعد عرضية من حسن معاذ وضعها ارضية يمين مبروك زايد(47).

الوحدة - الفتح

اكتسح الوحدة ضيفه الفتح بنتيجة 6-صفر، استهلها المغربي عبدالكريم بنهنية الذي استغل عرضية طلال الخيبري ووضع الكرة باتقان في مرمى الفتح (10) واضاف اللاعب ذاته هدف الوحدة الثاني عقب ان تعامل بشكل جيد مع الكرة العائدة من حارس الفتح محمد شريفي(20). في الشوط الثاني واصل الوحدة افضليته وعزز مهند عسيري تقدمه بالهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء (50) وفي ظل ارتباك دفاع الفتح سجل الوحدة الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء ايضا نفذها المغربي عبدالكريم بن هنية (56)، واضاف عبدالعزيز البيشي الهدف الخامس للوحدة (80) واختتم بن هنية(سوبر هاتريك) مسلسل الاهداف بتسجيله الهدف السادس(90).