المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يدفع الشرط الجزائي لكالديرون ويعيد تكر



المنتقد
January 15th, 2010, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


الاتحاد يدفع الشرط الجزائي لكالديرون ويعيد تكر

الاتحاديون قدموا عرضا لتكر بعد تحويله لقائمة الانتقال

جدة – هتان النجار

اكدت مصادر اتحادية مطلعة لـ"دنيا الرياضة" ان ادارة الدكتور خالد المرزوقي ستدفع الشرط الجزائي لمدرب الفريق كالديرون والذي هو عبارة عن راتب شهرين الى جانب جميع رواتب الفترة المقبلة المتبقية من عقده والذي سينتهي في شهر مايو المقبل حسب بنود العقد المبرمة بين الطرفين.

واكدت المصادر ان الدكتور خالد المرزوقي تدارك بعض بنود العقد مع المدرب كالديرون بعد استلامه كرسي الرئاسة واجتمع به وتوصلوا لحلول مرضية لكلا الطرفين افادت الادارة الاتحادية بعد قرار الاقالة.

وشددت المصادر ان عقد كالديرون لايقل عن مليون وسبعمائة الف دولار لمدة موسم واحد وهو مادفعه للاستمرار مع النادي في الفترة الماضية.

من جهة اخرى، قدم مسؤول الاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي والذي قدم عرض النادي للجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين للمدافع رضا تكر، إذ تراجع الاتحاديون عن موقفهم بعدم رغبتهم في استمرار اللاعب وتم التوصل لحل بين الطرفين يقضي باستمرار رضا مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال.

وعلى صعيد التحركات الاتحادية لاستقطاب مدرب يقود الفريق، حصلت دنيا الرياضة على معلومات من داخل البيت الاتحادي تؤكد ان صناع القرار في البيت الاتحادي اتفقوا مع مدرب سيقود الفريق قبل مواجهة النصر المقبلة، وان هناك تأشيرة صدرت من النادي بجنسية برازيلية.

على صعيد اخر، ترفع الادارة الاتحادية خلال الايام المقبل القائمة النهائية لاسماء لاعبي الفريق الاتحادي الاول الذين سيشاركون في دوري المحترفين الاسيوي الذي سينطلق بعد ايام في نسخة جديدة، وسيتصدر اسم المهاجم الشاب نايف هزازي قائمة الاسماء رغم عدم تعافيه من الاصابة حتى الان، كما سيكون اسم المدافع راشد الرهيب ضمن القائمة ايضا على الرغم من انتهاء اعارته بنهاية الموسم الرياضي الجاري