المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يبحث عن رد الاعتبار أمام الفتح.. والقادسية يصطدم بنشوة النصر



المنتقد
January 6th, 2010, 10:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

الشباب يبحث عن رد الاعتبار أمام الفتح.. والقادسية يصطدم بنشوة النصر

بريدة – سلطان السيف:

سيسعى الشباب لتفادي تكرار سيناريو خسارته المفاجئة من أمام الفتح في الدور الأول، حين يستضيف الأخير في الرياض مساء اليوم (الأربعاء) في افتتاح الجولة 16 من دوري "زين" للمحترفين، ويذهب الحزم إلى جدة طمعاً بخطف نتيجة إيجابية من أمام الإتحاد الذي يسعى لتأكيد تعافيه من تراجعه، في حين يستقبل القادسية في الخبر ضيفه النصر المنتشي بفوزه على الهلال.

الشباب-الفتح

سيكون لزاماً على الشبابيين الفوز والتغلب على ظروف النقص التي يعانون منها، إن هم أرادوا مطاردة الهلال المتصدر بانتظار تعثره غداً (الخميس) أمام الأهلي، لكن غياب لاعبي الوسط الليبي طارق التايب والبرازيلي كماتشو بداعي الإصابة سيساهم بضعف الإمدادات الهجومية للثنائي فيصل السلطان وعبد العزيز السعران اللذين سيحلان عوضاً عن الأنجولي فلافيو المرتبط مع منتخب بلاده، والمصاب ناصر الشمراني، في حين سيضطر البرتغالي باتشيكو لإعادة عبد الله شهيل لمركز الظهير الأيمن بدلاً من الموقوف بالبطاقات الصفراء حسن معاذ، مع بقاء عبد الله الأسطاء كظهير أيسر في ظل غياب زيد المولد بداعي الإصابة، وسيطالب البرتغالي لاعبيه بالتقدم أملاً بالكسب وتجاوز النقطة 34، فضلاً عن رد اعتبار "الليث" من الفريق الفتحاوي الذي يملك 17 نقطة في المركز ال7، قبل أن يجتهد لتكريس انتصاره في الدور الأول بهدفي أحمد الحضرمي وحمدان الحمدان، عبر النهج الدفاعي واستغلال انطلاقات لاعبي الوسط أحمد الحضرمي وأحمد بوعبيد خلف المهاجم ربيع السفياني، وسيستعين مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال بالمدافع حبيب الهداف ليحل مكان الموقوف بالبطاقات الصفراء صادق العيد.

الإتحاد-الحزم

لقاء يهم الاتحاديين كثيراً، إذ يطمح الفريق لمواصلة انتصاراته الأخيرة، والبحث عن المنافسة بانتظار تعثر الهلال والشباب، حيث يملك الفريق26 نقطة في المركز ال 3 مع احتفاظه بلقاءين مؤجلين، وسيدفع كالديرون بأوراقه الهجومية باكراً، وقد يكون ذلك عبر عودة قائد الفريق محمد نور للقائمة الأساسية والاعتماد على هشام بوشروان وطلال المشعل في المقدمة، ومن المنتظر أن تشهد القائمة عودة رضا تكر وحمد المنتشري اللذين غابا عن مواجهة نجران الماضية لأسباب فنية.

في المقابل، يدخل الضيوف بنقاطهم ال16 في المركز ال8، وهم يبحثون عن تأمين مركز متقدم يبعدهم عن حسابات الهبوط، ويفتقد الفريق الحزماوي لنجم وسطه المغربي صلاح الدين عقال الموقوف بالبطاقات الصفراء، وهو ما يجبر البرازيلي لولا على الاستعانة بورقة عبد الله آل حيدر أو صفوان المولد، في وقت تعيش بقية خطوط الفريق استقراراً ملحوظاً، بيد أن اهتزاز مستوى حراسة الفريق قد يضعف من حظوظ الحزم في رد اعتباره من خسارته أمام الاتحاد في الرس بهدفين اتحاديين سجلهما المغربي هشام بوشروان والأرجنتيني لوسيانو مقابل هدف للحزم سجله وليد الجيزاني.

القادسية -النصر

واحدة من أقوى المواجهات في الجولة، فالقادسية الذي يحتل المركز ال10 بنقاطه ال11 ينشد الفوز وتأكيد أحقيته بالابتعاد عن المؤخرة، لكن ذلك سيكون على حساب النصر المنتشي بانتصاره الأخير أمام غريمه الهلال، وسيعتمد مدرب القادسية البلغاري ديمتروف الذي سيقابل فريقه السابق على تكثيف الطلعات الهجومية بقيادة عبده حكمي والبيروفي خوان الياس، مع التقيد بالجوانب الدفاعية التي تعيش استقراراً بتواجد سلمان العميري وزكريا الهداف.

في حين سيجتهد النصراويون للإبقاء على المسار المتصاعد لفريقهم، وسيفتقد الفريق لمدافعه الموقوف بالبطاقة الحمراء عبده برناوي، مقابل عودة البرازيلي أيدير ليلعب بجوار عبد الله القرني، بالإضافة لعودة لاعب الوسط سعود حمود، ومن المتوقع أن لا يحدث المدرب الأرجوياني دسيلفا أي تغيير في خارطة الفريق، في إطار بحثه عن تجاوز نقطته ال 16 التي أبقته في المركز ال 6.

لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في الرياض انتهى بتفوق نصراوي بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها فيكتور فيغاروا وسعد الحارثي وحسام غالي.

stuv169
January 9th, 2010, 14:14
How to Deal with Terestian Illhoof in (2)Terestian Illhoof has six hundred and eighty thousand blood volumes. Its reputation is two hundred and fifty [/url]. Team Configuration [/url]There are two TANKs, Vice Tanzania can be wild Germany, or DPS warrior [/url]. Team configuration has three to four treatments, at least a knight. Four to five DPS, at least one warlock, it is the best of suffering Department in There is death fighter will be perfect. The warlock who is responsible for TANK in the entire post-BUFF must have one point K blood volume and appropriate fire resistance. The team configuration of team one is knight focus ring, Warlock (TANK), Knight (fire resistance aura), Shaman (fire resistance totem) MT AT. The team configuration of team one team two is the remaining DPS and treatment Metin2 Yang. The stations for fight with Terestian Illhoof MT pulls Terestian Illhoof in situ. Ensure that two devil door in its two sides, and near the location of the altar so that melee DPS can quickly switch targets in. AT pull Jierruike in the side of Terestian Illhoof. MT keeps Jierruike rank the second place of hatred to prevent the AT from being wound has no [/url].

المنتقد
January 10th, 2010, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
حياك الله اخوى stuv169
ماهى مناسبة هذا الكلام الذى اوردته ؟؟وهل له صلة بالرياضة .؟ وهنا نذكر ترجمة ردك للأخوة والأخوات الأعضاء الكرام ..ولهم الحكم فى ذلك

كيفية التعامل مع Terestian Illhoof في نجاح باهر (2) Terestian Illhoof ستة hundred و eighty ألف مجلد الدم. سمعتها من مائتين وخمسين الشراء واو الذهب. تكوين فريق واو GoldThere نوعان من الدبابات ، ونائب رئيس تنزانيا يمكن البرية ألمانيا ، أو توزيعات أرباح المحارب Kaufen واو الذهب. تكوين فريق من ثلاثة إلى علاج أربع حالات ، ما لا يقل عن فارسا. أربعة إلى خمسة اقتراحات الوفود ، واحد على الأقل ساحر ، فهو أفضل من المعاناة في إدارة واو. هناك موت المقاتلة سيكون مثاليا. وساحر من هو المسؤول عن خزان الوقود في فترة ما بعد بأكملها بوف يجب أن يكون نقطة واحدة ك حجم الدم ومقاومة الحريق المناسبة. تكوين فريق من فريق واحد هو فارس التركيز الطوق ، الساحر (دبابات) ، نايت (مقاومة الحريق الهالة) ، شامان (مقاومة الحريق الطوطم) طن متري في الساعة. تكوين فريق من فريق واحد هو فريق اثنين من توزيعات أرباح المتبقية والعلاج Metin2 يانغ. محطات للقتال مع Terestian Illhoof طن متري تسحب Terestian Illhoof في الموقع. ضمان أن اثنين من باب الشيطان في الجانبين ، وبالقرب من موقع للمذبح توزيعات أرباح المشاجرة بحيث يمكن التبديل بسرعة أهداف في نجاح باهر. وفي سحب Jierruike في الجانب Terestian Illhoof. طن متري يحتفظ Jierruike رتبة في المركز الثاني من الكراهية لمنع ويجري من الجرح لا يوجد لديه خزان Karos الذهب.