المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يفقد كماتشو وفلافيو.. ويجهز التايب للأهلي



المنتقد
December 28th, 2009, 11:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

الشباب يفقد كماتشو وفلافيو..ويجهز التايب للأهلي

الرياض عبدالله الشعلان:

غادر لاعب وسط الشباب البرازيلي كماتشو في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الاثنين) إلى بلاده بعد أن منحته الإدارة أدارة لمدة عشرة أيام، لظروفه الخاصة،وأكد الجهاز الطبي أن كماتشو يحتاج إلى فترة علاج لمدة ثلاثة أسابيع قبل العودة مجدداً إلى التدريبات وتم منحه اجازة لثقة الجهازين الفني والطبي في إمكانية مواصلة اللاعب برنامجه العلاجي دون أن يكون هناك أي تأثير على موعد عودته للمشاركة.

وكان الفريق استأنف أمس (الأحد) تدريباته على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان استعداداً لمواجهة الأهلي يوم (الخميس) المقبل في إطار مباريات الجولة ال 15 من دوري "زين" للمحترفين.

وأخضع مدرب الفريق البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين إلى تدريبات لياقية قبل أن يقيم مناورة في منتصف الملعب، في حين بدأ اللاعب الليبي طارق التايب يوم أمس برنامجه اللياقي تمهيداً للعودة للمشاركة في التدريبات.

وعلى صعيد المصابين لا يزال المهاجم ناصر الشمراني يتواجد في العيادة بجانب زيد المولد لإكمال برنامجهما التأهيلي وسيخضعان اليوم إلى اختبارات طبية لتحديد إمكانية مشاركتهما في لقاء الأهلي المقبل.

على صعيد آخر يترأس أمين عام النادي عبد الله القريني اجتماع اللجان المكلفة بحفل تكريم اللاعب سعيد العويران بمناسبة حصول هدفه في مرمى بلجيكا على أفضل ثالث هدف في نهائيات كأس العالم حيث سيتم خلال الاجتماع وضع الترتيبات والتصورات كافة للحفل.