المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباك «العميد» تستقبل الأهداف بالجملة لأول مرة !!



المنتقد
December 22nd, 2009, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

شباك «العميد» تستقبل الأهداف بالجملة لأول مرة !!

الرياض - سعدون العويمري:

أصبحت شباك فريق الاتحاد متاحة للجميع وأصبح الوصول سهل المنال بعد آخر ثلاثة أهداف استقبلتها شباك "العميد" في مباراة الفريق ضد القادسية في أرض الأخير رغم انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي، ولكن ظاهرة استقبال الشباك للأهداف تعتبر شيئاً جديداً على "العميد" الذي ظلت شباكه لا تستقبل مثل هذا الكم من الأهداف في مسابقة الدوري منذ زمن طويل، وحتى الآن خاض الفريق 11 مباراة استقبل حراس مرماه 17 هدفا مقابل 23 هدفا سجلها خط هجومه، وهي نسبة كبيرة أن تلج كل هذه الأهداف في مرمى بطل الموسم السابق.

ولم تكن الأهداف وحدها التي استقبلتها شباك "العميد" بل ظل الفريق يفقد في النقاط من مباراة لأخرى الأمر الذي جعل ترشيحه للقب في كف عفريت في ظل صدارة الهلال المطلقة للدوري ومنافسه الحالي الشباب.

الغريب في الأمر أن الاتحاد يعتبر من أفضل الأندية في مركز الدفاع منذ فترة طويلة، حتى أصبحت أفضلية الدفاع ملك للاتحاد، مثلما يتميز في خط الهجوم، إلا أن هذا الموسم فعلاً غير على محبي "العميد" الذين لم يتعودوا على أن تتلقى شباكهم الأهداف مثلما يحدث حالياً، فهل يستمر الوضع على ماهو عليه حتى نهاية الدوري؟ أم يفيق نور ورفاقه قبل فوات الأوان؟.

هلالي القرن
December 22nd, 2009, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متى سيعود الاتحاد ؟؟

اذا نووور صمت ولا يتكلم ويهتم بعضويته كلاعب ..

لانه اصبح نادي ليس بلاعب .. \\

يتكلمعن الدارة والمدرب والاعبين والاعلامين والاندية الاخرى والحكام والتحاد السعودي ؟؟

فهل هذا لاعب ؟؟

دلعوووه فغدرهم فهل يطردونه !!

المنتقد
December 22nd, 2009, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
حياك الله اخوى الحبيب الهلالى ...سلمه الله

اخوى الغالى الهلالى الأتحاد يظل فريق كبير رغم الظروف الصعبة التى يمر بها ...شرفنى مرورك .بارك الله فيك ...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,