المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحوة الاتفاق تعصف بنجران وتهزمه بثلاثية



المنتقد
December 11th, 2009, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

صحوة الاتفاق تعصف بنجران وتهزمه بثلاثية

الدمام: خالد الجهاد

واصل الاتفاق صحوته وأضاف إلى رصيده 3 نقاط جديدة بفوزه أمس على ضيفه نجران 3/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام, في إطار الجولة الـ11 من مسابقة دوري المحترفين، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط, فيما بقي نجران على 7 نقاط.
وتقدم لنجران أنس بن ياسين (د 12) من ركلة جزاء, وتعادل للاتفاق عبدالرحمن القحطاني (د 46) من ركلة جزاء، ثم أضاف يوسف السالم الهدف الثاني في الدقيقة 46، ويحيى الشهري الهدف الثالث (د54).
وبدأت المباراة برغبة اتفاقية في تحقيق الفوز إلا أن تلك الرغبة اصطدمت باحتساب حكم اللقاء لركلة جزاء لنجران في الدقيقة 12 نفذها المدافع بن ياسين محرزاً هدف التقدم لنجران.
وواصل الاتفاق تسيده لمجريات اللعب مرة أخرى, وكاد السالم يعادل الكفة بعد دقائق بعد شبه انفراد بالمرمى, إلا أن تسديدته ابتعدت عن الهدف، ثم نشط وسط الاتفاق وهجومه وشنوا هجمات متتالية على مرمى حارس نجران, حتى حصل الفريق الاتفاقي على ضربة جزاء في الدقيقة 35 تقدم لها عبدالرحمن القحطاني الذي أحرز منها هدف التعادل 1/1 قبل أن تنتهي دقائق الشوط الأول.
ولم يغير الاتفاق من نهجه الهجومي الضاغط على نجران في الشوط الثاني بفضل تحركات لاعبيه وخاصة يحيى الشهري وحسين النجعي, فيما مال نجران لمنطقته الدفاعية, ما أتاح للاتفاق إحراز هدف التقدم عبر يوسف السالم الذي أودعها في المرمى هدفا ثانا للاتفاق, وبعد 8 دقائق استطاع يحيى الشهري أن يتوج مجهوده بإحراز هدف فريقه الثالث من تسديدة ولجت شباك نجران, الذي بدا مستسلماً حتى انتهى وقت المباراة بفوز اتفاقي 3/1 عن جدارة.