المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كالديرون يرمي بالكرة في مرمى اللاعبين ويؤكد أنهم انهزموا نفسياًَ



المنتقد
December 11th, 2009, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

كالديرون يرمي بالكرة في مرمى اللاعبين ويؤكد أنهم انهزموا نفسياًَ

الرياض: عبدالله البراك

رفض رئيس نادي الاتحاد خالد المرزوقي احتمالية إحداث تغييرات كبيرة في صفوف الفريق الكروي الأول في النادي سواء كانت فنية أو إدارية عقب الخسارة الكبيرة التي مني بها أمام الهلال (صفر/5) في قمة مباريات مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين والتي جمعت الفريقين أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الـ11 الأخيرة للقسم الأول من المسابقة.
وقال المرزوقي "كرة القدم لا بد فيها من فائز وخاسر، وإن لم تفز فستمنى بخسارة، ومن المستحيل أن تحقق الانتصارات على الدوام، وخسارتنا الثقيلة هي خسارة 3 نقاط فقط".
وكشف المرزوقي عن الدعوة إلى عقد اجتماع عاجل يضم الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق لمناقشة أسباب الخسارة الثقيلة وكيفية تجاوز تداعياتها.
ورأى المرزوقي في تعليقه على الخسارة، أن تسجيل الهلال هدفين مبكرين في الشوط الأول، ومثلهما في الشوط الثاني أخل بتوازن فريقه، مضيفاً "أهدرنا في الشوط الأول فرصاً محققة للتسجيل، في الوقت الذي استثمر فيه الهلال كل الفرص التي أتيحت له، وحقق انتصاراً تاريخياً وهاماً في مسيرته".
من جهته، برأ مدرب الفريق، الأرجنتيني جابرييل كالديرون إدارة النادي برئاسة خالد المرزوقي من تحمل مسؤولية الخسارة، وقال "الإدارة قامت بعملها على أكمل وجه، ويجب أن يتحمل الخسارة الـ11 لاعباً فقط".
وأضاف "بذلت والإدارة جهداً لمحاولة إخراج اللاعبين من الأزمة التي يعانونها، لكن اللاعبين لم يتخطوا الموقف وظهر تأثرهم بها واضحاً".
وشدد كالديرون على أن الفريق لم يكن جاهزاً نفسياًَ للمباراة، بعد مسلسل النتائج المخيبة لتطلعات وآمال محبيه في الآونة الأخيرة، دونما أن يحمل نفسه أو إدارة النادي مسؤولية ذلك.
وأضاف كالديرون في مواصلة لانتقاده للعرض الذي ظهر به لاعبو فريقه البارحة "لاعبونا أضاعوا 5 فرص حقيقية، فكان لنا أن نقبل مثلها".
من جهته، قال مدافع الفريق الدولي الأسبق صالح الصقري إن عودة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى، ستنسيهم خسارة البارحة المدوية.
ووصف الصقري الخسارة بغير المتوقعة، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفريق كامل الصفوف، إلا أنه يشتكي من عدم وجود البديل الجاهز، ما كلفه كثيراً في المباريات الماضية.