المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كالديرون: احترام الخصم طريقنا للفوز في النهائي



المنتقد
November 7th, 2009, 09:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كالديرون:احترام الخصم طريقنا للفوز في النهائي

جدة-هتان النجار:

عبر مدرب الاتحاد كالديرون خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته بقيادة فريق كبير مثل الاتحاد ووصوله الى نهائي كأس آسيا وقال: "فريقي مطالب ببذل المزيد من الجد والعمل الكبير داخل الملعب ليظفر بكأس البطولة، وسنبذل قصارى جهدنا حتى نحقق اللقب ونقدمه لجماهير الكرة السعودية وجماهير الاتحاد والشعب السعودي على وجه الخصوص".

واكد كالديرون قدرة فريقه على اضافة هذا الانجاز الى البطولتين السابقتين التي حققها عامي 2004م و2005م مستبعدا ان يشكل حرص لاعبيه على اللقب الثالث ضغطا عليهم وقال: "الفريق الكوري لن يكون صيدا سهلا، ويمتاز بأداء مميز ومختلف عن بقية الفرق وسنحتاج لجهد مضاعف لتجاوز عقبة هذا الفريق طوال شوطي المباراة، متمنيا عودة فريقه بكأس البطولة الى جدة".

وكشف كالديرون ان كرة القدم علمته اشياء كثيرة فهي كالقصص الروائية ولكل مباراة قصة وحكاية والمهم في الامر ان لاعبي الاتحاد اليوم في قمة جاهزيتهم لهذه المباراة وهذا النهائي الكبير.

واضاف قائلا : "اقمنا معسكرا اعداديا بدأ منذ مباراة اياب الدور نصف نهائي في مدينة ناغويا وخضنا خلاله مباراة ودية امام احد الفرق وكانت تجربة مفيدة لنا واستطعنا اخراج اللاعبين من الضغط النفسي لهذه المباراة واجرينا بعض المناورات التي جهزتنا للمباراة النهائية".

من جهته اكد العماني احمد حديد نجم الوسط الاتحادي ان وصول الاتحاد لهذه المباراة هو في حد ذاته شرف له ،وقال: "مايسعدني ان فريقي يجد اهتماما من الاعلام والجماهير الخليجية والعربية وهذا نتيجة العطاءات المتميزة التي قدمها الاتحاد في هذه البطولة وبلا شك فإن هذه الوقفة الصادقة من الجميع تمثل لنا دعما معنويا وقوة.

في المقابل توعد البرازيلي سيرجيو فارياس مدرب فريق بوهانج ستيلرز بالانتقام للكرة الكورية ورد الدين للفريق الاتحادي بهزيمته في النهائي الكبير. وقال: "وصلنا لليابان من اجل انتزاع اللقب الاسيوي وفريقي من الفرق العريقة في كوريا وحققنا العديد من البطولات الكورية التي كان آخرها كأس كوريا وننافس بشدة على لقب الدوري الكوري وحضرنا لليابان من اجل اضافة هذا اللقب لخزينة النادي. واضاف سبق وان حققنا اللقب في اعوام سابقة في النسخة القديمة من البطولة .

واعترف فارياس بافضلية خبرة لاعبي الاتحاد الذين تمرسوا على اللعب على النهائيات ولكنه عاد وقال بان لاعبيه لديهم الحماس والجدية لتخطي الاتحاد وهذا دافع قوي لهم في هذه المباراة .

اما اللاعب الكوري اوكاياما قال: "لعبت في اليابان اثني عشر عاما ولي فيها ذكريات جميلة وعدت بعدها لفريق بوهانج الذي اتمنى ان احقق معه هذا اللقب واسعد جماهيره الغفيرة، واعتقد ان هذه المباراة هي اهم مرحلة في حياتي اسعى الى تحقيقها"