المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الأهلي يطالب لاعبيه بنسيان القادسية



المنتقد
October 27th, 2009, 12:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدرب الأهلي يطالب لاعبيه بنسيان القادسية

جدة-احمد الرايقي:

طالب مدرب الأهلي الأرجنتيني جوستافو الفارو لاعبي فريقه نسيان فوزهم الأخير الذي جاء على حساب مصلحة القادسية والتفكير في مباراة نجران يوم الأربعاء المقبل خصوصا وأنها على أرض ووسط جماهير نجران.

واكد الفارو أنه لن يشرك إلا اللاعب الجاهز والمواظب على تدريبات محذرهم من عدم التهاون أو التقليل من إمكانات منافسهم والعمل الجاد على حصد نقاط المباراة الثلاث

ثم أعلن الأرجنتيني بداية التدريب والذي جاء بروح معنوية عالية واصل الفريق من خلاله تدريباته اليومية على ملعب معهد الدفاع الجوي.

واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية والتكتيكية وبعدها قسم المدرب اللاعبين لثلاث مجموعات وأجرى مناورة على نصف الملعب طالبا من اللاعبين تنفيذ ما يطلبه منهم من جمل فنية منها التسديد من خارج منطقة ال 18، إلى جانب التمرير البيني السريع وسرعة التعامل الصحيح في حال الهجمة المرتدة.

من جهة ثانية واصل مالك معاذ تدريباته اللياقية باللف حول الملعب تحت إشراف الدكتور مهدان أعمر، في سبيل رفع معدله اللياقي وسرعة اندماجه مع لاعبي الفريق بعد انقطاع قارب الشهر بداعي الإصابة، خصوصا وانه بات من المؤكد عدم مشاركة اللاعب في مباراة الفريق المقبلة أمام نجران.