المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر للتأكيد أمام صور.. والاتفاق يتطلع لرد الدين لقطر



المنتقد
October 19th, 2009, 08:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النصر للتأكيد أمام صور.. والاتفاق يتطلع لرد الدين لقطر

الرياض - سعدون العويمري:

يستضيف ممثلا الكرة السعودية النصر والاتفاق مساء اليوم(الاثنين) صور العماني وقطر القطري في الجولة الثالثه من بطولة أندية الخليج ال 25 للأندية.

ففي لقاء الرياض الذي يقام على ملعب الملك فهد الدولي، يطمح النصر لتكرار فوزه على صور العماني وحصد النقاط الثلاث لقطع شوط كبير نحو الوصول لدور الأربعة.

يدخل النصر لقاء اليوم برصيده 3 نقاط، وسيدفع مدربه داسيلفا بكل قواه من أجل الخروج بفوز يسهل اولى مهمته قبل لقائي الخور القطري، ويعتمد مدرب النصر على طريقة لعب 4-4-2 بتواجد الثنائي محمد السهلاوي وسعد الحارثي في خط المقدمة، وتحركات لاعبي الوسط فيقاروا وحسين عبدالغني ومن خلفهم حسام غالي.

وسيكون من ابرز البدلاء لدى داسيلفا المهاجم ريان بلال الذي سيزج به حسب مجريات اللقاء.

وعلى الجانب الآخر يطمح صور للعودة بفوز يعزز من حظوظ الفريق في الوصول لدور الأربعة، كونه لم يتبق له سوى لقاء وحيد أمام الخور خارج أرضه، ويعتمد الفريق العماني على التكتل الدفاعي للحد من خطورة الهجوم النصراوي، ومن المتوقع أن يلعب بأكثر عدد من المدافعين.

وفي اللقاء الآخر يتطلع الاتفاق لرد الدين لقطر القطري الذي تفوق ذهابا بنتيجة3-2، ويدخل الاتفاق لقاء اليوم بقيادة المدرب المؤقت المصري صابر عيد، بعد إلغاء عقد مدربه السابق مالدينوف، ويعيش الفريق اوضاعاً يرثى لها ربما تؤثر على سير الفريق في البطولة، ولابديل للاتفاقيين اليوم عن الفوز للابقاء على حظوظهم بالمنافسة، ويعتمد الاتفاق كثيراً على تحركات لاعبي الوسط عبدالرحمن القحطاني ويحيى الشهري، إضافه إلى تواجد ثنائي الهجوم يوسف السالم ومحمد الشهراني.

من جانبه يطمح قطر القطري لتأكيد فوزه ذهابا، وهو مايضعه ان تحقق على بعد خطوة من الوصول لدور الأربعة، نظراً لامتلاكه 4 نقاط من فوز وتعادل، ويعتمد مدربه البرازيلي لازاروني على المهاجم الدولي سباستيان سوريا الذي يعتبر أبرز لاعبي الفريق.