المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يتطلع لإلحاق الخسارة الأولى بالهلال الفتح يواجه الشباب والوحدة يلاقي نجران



المنتقد
October 18th, 2009, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأهلي يتطلع لإلحاق الخسارة الأولى بالهلال الفتح يواجه الشباب والوحدة يلاقي نجران

عنيزة - صالح الجهني:

تلعب اليوم ثلاث مباريات في الجولة الخامسة لدوري "زين" للمحترفين تجمع الأولى الأهلي والهلال على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ويلتقي في الثانية الفتح والشباب على ملعب الأول ويستضيف الوحدة نجران على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة:

الأهلي الهلال

اقوى المواجهات تجمع الأهلي والهلال في مباراة يتطلع الأولم من خلالها إلى تسجيل فوزه الثالث الذي سيعني دخوله وبقوة دائرة المنافسة على اللقب الغالي فالنقاط الثلاث ستضعه قريبا من الصدارة التي سيصل إليها حتما في حال فوزه بلقائه المؤجل، والأمر برمته رهن ما سيقدمه في مواجهة اليوم التي تكمن أهميتها بالنسبة للأهلي كونها مع احد فرق الصدارة.

في المقابل فإن الهلال معني بضرورة الفوز والعودة بالنقاط الثلاث فهي سبيله الوحيد نحو البقاء حيث هو إلى جانب المتصدر فدائرة المنافسة بدأت تتسع وباتت الأهمية مضاعفة لعدم التفريط بأي نقطة كون الخيار البديل سيكون البحث عن الفرصة مرة أخرى ولكن من الطريق الصعب.

التوطئة السابقة تمهد لتوقع مباراة كبيرة وقوية بين ثنائي يملك أدواته الفاعلة لتحقيق هدفه ويكفي القول أنها بين الأهلي والهلال لتكون الإثارة بكل عناوينها فكل طرف مؤهل للفوز وفى موقع من يستحق ذلك دون شك، الاهلى لعب قبل مباراة اليوم ثلاث مباريات كسب اثنتان منها وخسر أمام الشباب في الثالثة فيما لعب الأزرق أربع مباريات كسب ثلاثة منها وتعادل في الرابعة مع جاره النصر.

الفتح الشباب

على ملعبه وبين أنصاره يخوض الفتح مباراته الخامسة بنشوة الفوز الكبير الذي حققه على حساب الاتفاق في آخر مبارياته وبات أكثر حرصا الآن على تسجيل فوز ثان يضعه في قلب المنطقة الدافئة في خطوة لابد منها كي يتوج العطاء الكبير الذي يقدمه في الدوري ومسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. وبحق فإن الفريق اقنع المتابعين بقدرته على الاحتفاظ بموقعه مع الكبار موسما آخر بتواجده في مراكز الوسط في الدوري وتصدره مجموعته في كأس الأمير فيصل بن فهد.. في المقابل فإن نجوم فريق الشباب يدركون أهمية النقاط الثلاث فمنافسة ثنائي بحجم الاتحاد والهلال تتطلب أن يكون الفوز والفوز فقط شعارا للأبيض في مباراة اليوم ومبارياته المقبلة.

الوحدة نجران

في مكة المكرمة يلتقي الوحدة مع نظيره نجران في مواجهة يتطلع كل فريق إلى أن يشهد فوزه الأول وبدأ خطوة أكثر جدية نحو المنطقة الدافئة.. الصورة بالنسبة لفريق الوحدة أكثر وضوحا على اعتبار انه صاحب الملعب والجمهور وقد يكون تبعا لذلك الأقرب للفوز دون أن يلغي ذلك إمكانية أن يقدم نجران الأداء الجيد الذي يستحق معه العودة بنقطة التعادل أو نقاط الفوز فالفريق لا يزال يحتفظ بالعناصر الجيدة التي أهلته للبقاء في دوري الكبار