المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الأخضر: منتخب الإمارات أفضل فرق المجموعة وهدفنا الفوز



خالد عابد
October 8th, 2015, 05:48
الرياض - واس : أكد مدرب المنتخب السعودي الهولندي فان مارفيك أن الهجوم طريقته الوحيدة في جميع مواجهات المجموعة، وأنه يبحث عن الفوز ولا بديل عنه. وقال مارفيك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في جدة " نعلم أننا سنواجه أفضل فرق المجموعة ولكن الأفضل هو من يكسب"، مبيناً أن منتخب الإمارات يلعب بطريقة 4 / 4 / 2 ويعتمد في خطته على لاعب مهم ومؤثر وهو عمر عبدالرحمن.

http://www.spa.gov.sa/galupload/normal/000-6088965871444255806030.jpg

وجدد مدرب الأخضر ثقته بلاعبي الأخضر قائلاً " لدينا لاعبين جيدين ولكننا نحتاج إلى نظام خاص وانضباطية داخل الملعب، وحاولنا كجهاز فني شرح طريقة تعاملنا للاعبين وتدربنا عليها وأظهروا طاقات إيجابية ومع الوقت الطويل سأعرفهم بشكل أفضل".

وحول وجود بعض الأسماء في القائمة رغم أنها لم تشارك أساسية مع فرقها، أشار مارفيك أن لديه معاييره الخاصة في اختيار اللاعبين.

بدوره عد مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي مباراته مع الأخضر بالمفصلية نحو التأهل، مشيرا إلى أنه أعد الفريق لهذه المباراة من خلال المعسكر الخارجي الذي أقامه الفريق في الدوحة، مؤكداً جاهزية واكتمال جميع عناصر فريقه.

من جهته أكد اللاعب محمد السهلاوي جاهزية اللاعبين للمباراة وتمثيل المنتخب خير تمثيل أمام منتخب الإمارات القوي, مشيداً بدور الجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية.

فيما أشار لاعب الإمارات محمد أحمد إلى أن هدف فريقه من المباراة هو الفوز وصدارة المجموعة، مشدداً على العلاقة الأخوية والاحترام التي تجمعهم مع لاعبي المنتخب السعودي وأن يظهر اللقاء بشكل جميل.