المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي يتخطى شروسبري وبالوتيلي يقود ليفربول لتجاوز سوانزي



محمود سامي
October 29th, 2014, 09:37
لندن (رويترز) - صعد تشيلسي إلى دور الثمانية في كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على شروسبري تاون المنتمي للدرجة الرابعة كما حول ليفربول تأخره ليتغلب على سوانزي سيتي بنفس النتيجة يوم الثلاثاء.

http://reyada.akhbarelyom.com/images/images/large/1020142911336.jpg

وخرج وست بروميتش البيون المنتمي للدوري الممتاز أمام بورنموث الذي ينافس في الدرجة الثانية وكاد ان يواجه تشيلسي وليفربول نفس المصير.

وتقدم ديدييه دروجبا مهاجم ساحل العاج لتشيلسي لكن المباراة بدت في اتجاهها نحو وقت اضافي عندما تعادل اندي مانجان لشروسبري قبل 13 دقيقة من النهاية.

ودفع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بالبديلين نيمانيا ماتيتش وويليان الذي أرسل تمريرة عرضية لتصطدم الكرة بجيرمين جرانديسون لاعب شروسبري وتذهب الى شباك فريقه بطريق الخطأ.

ولم يقدم ماريو بالوتيلي الأداء المنتظر منه هذا الموسم مع ليفربول لكنه شارك كبديل ليدرك التعادل للفريق على ملعبه مع تبقي أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي بعدما افتتح مارفين ايمنس التسجيل لسوانزي.

http://s1.reutersmedia.net/resources/r/?m=02&d=20141029&t=2&i=987106844&w=450&fh=&fw=&ll=&pl=&r=LYNXMPEA9S000

وخرج فيدريكو فرنانديز مطرودا من سوانزي بسبب تدخل عنيف ثم أحرز ديان لوفرين هدف فوز ليفربول في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

واعتقد وست بروميتش ان مباراته ستمتد لوقت اضافي بعدما تعادل 1-1 قبل خمس دقائق من النهاية عندما وضع تومي ايلفيك لاعب بورنموث الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

لكن كالوم ويلسون أحرز هدفا قرب النهاية لبورنموث الذي فاز 2-1 ليواصل الفريق انطلاقته بعدما اكتسح برمنجهام سيتي 8-صفر في الدرجة الثانية مطلع الأسبوع الحالي.

وحول ديربي كاونتي تأخره بهدفين الى الفوز 5-2 على فولهام كما تغلب شيفيلد يونايتد 2-1 على مضيفه ميلتون كينيز دونز.