المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية ترأس اتحاد البورصات العربية في دورته الجديدة



الساهر
June 11th, 2014, 10:41
الرياض - (تداول) : عقد اتحاد البورصات العربية في دورته الـ 39 اجتماعه السنوي وذلك في امارة دبي 05-06-2014م وقد تم في الاجتماع انتخاب السوق المالية السعودية "تداول" لتولي رئاسة الاتحاد للدورة الحالية 2014م - 2015م وذلك بحضور ومشاركة جميع الاعضاء في الاتحاد.

http://www.doraksa.com/mlffat/files/2245.jpg

ناقش المجلس العديد من الامور المدرجة على جدول اعماله ومنها انتخاب السوق المالية السعودية ( تداول ) لرئاسة اتحاد البورصات في الدورة القادمة 2014 – 2015 ولجنتها التنفيذية كما اطلع المجلس علي اخر المستجدات في الاسواق و البورصات العربية واستمع الى تقرير تفصيلي من رئيس اللجنة التنفيذية السابق بشأن من تحقق من انجازات في العام الماضي و الى الخطط التي ينوي الاتحاد اتخاذها في دورته الحالية ، كما ناقش المجلس الموازنة التقديرية للعم 2014م وتم الموافقة عليها و اعتمادها.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي للسوق المالية السعودية الاستاذ عادل الغامدي في كلمة القاها نيابة عنه الاستاذ فادي فهد حماد مدير عام إدارة الإستراتيجية رحب فيها بالأعضاء والحضور مؤكدا اهمية اللقاء و تفعيل الدور الذي يقوم به الاتحاد ضمن مساعيه في تعزيز الجهود و التأكيد على وجود رؤية مشتركة وعمل تكاملي.

واكد في كلمته الى اهمية و تعزيز العمل المشترك للتواصل بين الاعضاء والاستفادة من القدرات و الخبرات موضحاً اهمية الزيارات الثنائية المتبادلة بين الاعضاء على جميع المستويات و الذي من شأنه ان يزيد مستويات التواصل بين الاسواق والاستفادة من البرامج و الدراسات و البحوث التي قامت بها الاسواق منفردة وتعميم نتائجها.

واختتم كلمته متمنيا أن يحقق الاتحاد الاهداف المرجوة منه وراجيا من الله العلي القدير ان يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه.




http://www.arab-exchanges.org/getattachment/e2014a27-b1a0-4767-bced-336f58fe95a3/AFE-Publications-in-the-Press.aspx?maxsidesize=84 (http://www.arab-exchanges.org/)