المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري المحترفين: النصر والرائد يتغلبان على نجران والاتفاق والأهلي والفيصلي يتعادلان



الأمبراطور
December 20th, 2013, 03:27
الرياض - واس : خسر فريق نجران من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، ليستمر النصر بالصدارة بـ 36 نقطة ، فيما بقي نجران على نقاطه 18 بالمركز الثامن.

11156

وسجل أهداف النصر عبده عطيف بالدقيقة 22 ، وإيلتون بالدقيقة 34 ، وإبراهيم غالب بالدقيقة 77 ، فيما سجل أهداف نجران محترفه سانتوس بالدقيقتين 44 و 68.

وفي جدة تعادل فريقا الأهلي والفيصلي بهدف لمثله على ملعب نادي الأهلي ، ليرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 21 بالمركز الرابع ، وارتفع رصيد الفيصلي إلى 13 نقطة بالمركز الثاني عشر، وسجل أهداف المباراة لاعب الفيصلي مشاري الثمالي بالدقيقة 24 ، ولاعب الأهلي تيسر الجاسم بالدقيقة 82.

وفي لقاء الدمام تلقى الاتفاق خسارة غير متوقعة من نظيرة الرائد بهدف دون مقابل ، سجله مشعل العنزي بالدقيقة 84 ، فيما أضاع لاعب الاتفاق حمد الحمد ضربة جزاء بالدقيقة 54، ليرتفع رصيد الرائد إلى النقطة 16 بالمركز التاسع ، وتوقف رصيد الاتفاق عند النقطة 19 بالمركز الخامس.

وتستكمل غداً الجمعة باقي المواجهات بلقاء يجمع العروبة والهلال على ملعب نادي العروبة بالجوف، كما يلتقي فريقا التعاون والفتح على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، والاتحاد مع الشباب على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ، والشعلة مع النهضة بملعب نادي الشعلة.




11157

11158