المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدف ستوريدج يقود ليفربول للتعادل 3-3 مع ايفرتون في بانجلترا



الأمبراطور
November 23rd, 2013, 20:28
لندن (رويترز) - سجل البديل دانييل ستوريدج هدفا في الدقيقة 89 لينقذ ليفربول من الخسارة ويقوده إلى التعادل 3-3 مع مضيفه وجاره ايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت. وكان ايفرتون على وشك تحقيق فوزه الثاني على ليفربول في 14 مواجهة بالدوري عندما تقدم 3-2 بفضل هدف بضربة رأس من روميلو لوكاكو قبل ثماني دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

http://doraksa.com/mlffat/files/1798.jpg

لكن ستوريدج العائد من الإصابة استفاد من ركلة حرة نفذها ستيفن جيرارد وارتقى برأسه عاليا ووضع الكرة في المرمى. وبقي ليفربول في المركز الثاني برصيد 24 نقطة متقدما بثلاث نقاط على ايفرتون.

وقال بريندان رودجرز مدرب ليفربول "كانت المباراة رائعة.. أثبتنا قدرتنا على القتال مرة أخرى. من الصعب اللعب في هذا الملعب كما أن (ايفرتون) لم يخسر في جوديسون بارك هذا العام." وأضاف "عندما نلعب في ضيافة منافسنا يكون من المهم الا نخسر."

وعبر روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون عن إحباطه لعدم تحقيق الفوز في أول مباراة قمة له مع فريقه. وقال مارتينيز "من المحبط جدا عدم خروجنا بالنقاط الثلاث. من المحبط أن يدخل مرمانا ثلاثة أهداف من ركلات ثابتة."

http://s1.reutersmedia.net/resources/r/?m=02&d=20131123&t=2&i=814451738&w=450&fh=&fw=&ll=&pl=&r=ACAE9AM19B800
دانييل ستوريدج لاعب ليفربول يحتفل بهدف احرزه في مرمى ايفرتون في مبارة
في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في ليفربول يوم السبت. رويترز

وبدأت المباراة بإثارة كبيرة وتقدم فيليب كوتينيو بهدف لليفربول في الدقيقة الخامسة لكن كيفن ميرالاس أدرك التعادل سريعا لايفرتون صاحب الأرض بعد ثلاث دقائق.

وسجل لويس سواريز هدف التقدم لليفربول مجددا من ركلة حرة متقنة في الدقيقة 19 قبل أن ينتفض ايفرتون في الشوط الثاني.

وأدرك لوكاكو التعادل لايفرتون بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72 قبل أن يضيف الهدف الثالث بضربة رأس قوية من مدى قريب. وقال لوكاكو "هذه أفضل مباراة اشارك فيها على مستوى الأندية. من المؤسف أننا لم نحقق الفوز لكن أتمنى أن نحقق ذلك في المرة المقبلة."

http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2013/10/05/489837.jpg