المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والرائد يوجهان الاتحاد والنصر خلال الجولة 4 من الدوري السعودي للمحترفين



مهيوب ثقيف
September 19th, 2013, 20:15
الرياض - واس : يلتقي غداً فريقا الهلال والاتحاد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن افتتاحية الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، كما يستضيف الرائد نظيرة النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

http://www.alyaum.com/News/files/2012/HL_ET_491812311.jpg

ويتطلع الهلال إلى تحقيق النقاط الثلاث رغم تقارب مستوى الفريقين ، فالهلال يسعى إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي والبقاء في الصدارة وحيدا ، بينما يأمل الاتحاد في إلحاق الخسارة الأولى بمضيفه والوصول إلى مركز متقدم.

وستكون المباراة في غاية الصعوبة خصوصا في ظل تقارب المستوى ، ويدخل الهلال المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية على العروبة والاتفاق والفيصلي.
أ
ما الاتحاد يحل في المركز الثالث برصيد 6 نقاط حيث فاز على الشباب والفتح وخسر أمام العروبة في الجولة الثانية ، ويبحث عن فوز ثالث يضعه شريكا في المقدمة خصوصا في ظل اكتمال لاعبيه الأجانب الذين صنعوا الفارق في مباراته الأخيرة.

وفي المباراة الثانية في بريدة يسعى الرائد لتحقيق فوزه الثاني والتقدم في سلم الترتيب ، بينما يتطلع النصر لتحقيق فوز جديد واقتناص الصدارة في حالة تعثر الهلال أمام الاتحاد أو على الأقل البقاء في مركز الوصافة.

ويدخل الرائد المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط حيث حقق الفوز في أولى مبارياته أمام الاتفاق ولكنه خسر مباراتين متتاليتين أمام نجران ثم الشباب الذي دك شباكه بخماسية.
أ
ما فريق النصر في وصافة الترتيب برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين على نجران والنهضة وتعادل أمام الأهلي ، وسيرمي بكل ثقله في المباراة طمعا في النقاط الثلاث التي قد تقوده للإنفراد بالصدارة فيما لو خسر الهلال أمام الاتحاد.