المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم يتعادل مع سوريا في الدورة الإسلامية في بالمبانغ



راعي بر
September 19th, 2013, 19:41
بالمبانغ - واس : تعادل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره السوري 1 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب "جلاري جيكباري GSJB" في بالمبانغ الإندونيسية ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم بدورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة.

http://doraksa.com/mlffat/files/1474.jpg

الأخضر الأولمبي بدأ اللقاء بقوة لتسجيل هدف مبكر وضغط على مرمى المنتخب السوري الذي واجه هذا الضغط بتكتيك دفاع والاعتماد على الكرات المرتدة التي كادت إحداها أن تمنحه التقدم في الربع ساعة الأولى .

وواصل هجوم المنتخب السعودي ضغطه على المرمى السوري ولكن محاولاته لم تفلح لقوة الدفاع السوري وانضباط لاعبيه تكتيكياً بشكل عالي وعند الدقيقة 30 تمكن السوري قصي أبو جمل من تسجيل هدف لمنتخب بلاده من ركلة حرة مباشرة لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. واستمرت السيطرة السعودية في الشوط الثاني وأجرى مدرب الأخضر خالد القروني تغييرات هجومية كان من نتاجها تسجيل البديل عبد الله آل سالم هدف التعادل للمنتخب السعودي من تسديدة على يمين الحارس في الدقيقة 29 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

http://www.spa.gov.sa/galupload/normal/145099_1379606218_3346.jpg

وفي اللقاء الآخر ضمن المجموعة ذاتها تغلبت تركيا على العراق 3 ـــ 2.

من جانب آخر ودع المنتخب السعودي لكرة السلة منافسات الدورة بعد أن تلقى الخسارة الرابعة له على التوالي من المنتخب الكويتي اليوم بنتيجة 53 مقابل 58 فيما حقق المنتخب التركي ذهبية المنافسات بفوزه على نظيره الفلسطيني الذي نال الفضية بنتيجة 78 مقابل 67 وانحصرت الميدالية البرونزية بين منتخبي إندونيسيا والكويت اللذان سيلتقيان غداً في ختام المنافسات.

وكانت منتخبات ألعاب القوى ، والكرة الطائرة ، والتنس ، والكاراتيه قد وصلت اليوم إلى مدينة بالمبانغ الاندونيسية ، للمشاركة في الدورة بعد الانتهاء من استعداداتها قبل بدء المنافسة.

وكان في استقبال وفود المنتخبات القادمة مسؤولو العلاقات العامة في البعثة السعودية.

من جانبه أكد مدير منتخب ألعاب القوى للدورة هادي صوعان أن المشاركة في منافسات الدورة تأتي بعد نهاية موسم ألعاب القوى دولياً. وقال: "جميع اللاعبين مهيئون للمشاركة الفاعلة في البطولة ، وهم في أفضل حالاتهم وتخلو صفوفهم من أي إصابات".

http://www.spa.gov.sa/galupload/normal/145100_1379606237_4131.jpg

وأضاف: "هناك مجموعة جاهزة تماما ومشاركتها لحصد ميداليات ، وأخرى تعد المشاركة إعداد لهم للموسم المقبل".

فيما أوضح مدرب منتخب الطائرة علي الشيخي أن مشاركتهم في الدورة ستكون بمنتخب الناشئين لانشغال الفريق الأول بالمشاركة في بطولة آسيوية في الصين إلى جانب مشاركات أخرى.

وأكد جاهزية اللاعبين لكونهم انتهوا من المشاركة في دورة الخليج التي اختتمت مؤخراً في الرياض وحققوا فيها المركز الثاني . فيما عبر مدرب منتخب التنس خالد الصياح عن تفاؤله بتقديم مستويات تليق بالمشاركة السعودية ، مؤكداً أن اللاعبين حصلوا على جرعات فنية جيدة خلال المشاركات الأخيرة.

إلى ذلك تستكمل المنتخبات السعودية المشاركة في منافسات الدورة وصولها إلى بالمبانغ غداً بوصول منتخب السهام.