المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم



الأمبراطور
September 13th, 2013, 23:36
الرياض - واس : تغلب فريق الاتحاد على نظيره الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

http://www.spa.gov.sa/galupload/normal/144168_1379103624_8579.jpg

وسجل الفتح أولا في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب عبدالعزيز أبو شقراء ، وعادل الاتحاد بعدها بدقيقة عن طريق محترفة لياندرو جوبسون ، ثم تقدم الفتح بالدقيقة 24 عن طريق حمدان الحمدان ، ليعود الاتحاد ويسجل هدف التعادل بالدقيقة 36 عن طريق محترفه ليوناردو بونفيم ، وفي الدقيقة 53 أضاف أحمد الفريدي الهدف الثالث للاتحاد والهدف الرابع عن طريق محترفه جوبسون في الدقيقة 84.

وبذلك يتقدم الاتحاد للمركز الثاني بست نقاط ، وتجمد رصيد الفتح عند أربع نقاط بالمركز السادس.

وفي اللقاء الثاني تغلب فريق الاتفاق على نظيره الشعلة بهدف دون مقابل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام سجل عن طريق محترفه نيكولا جريجوري ، ليرتفع رصيد الاتفاق إلى ثلاث نقاط بالمركز التاسع ، وتجمد رصيد الشعلة عند نقطة واحدة بالمركز الثاني عشر .

أما نجران خسر لقاءه مع التعاون بهدفين مقابل هدف على ملعب نادي الأخدود بنجران ، حيث سجل التعاون في الدقيقة 6 عن طريق لاعبه فهد حمد ، ثم عادل نجران في الدقيقة 74 عن طريق لاعبه مصعب اللحام ، وبعدها بثلاث دقائق سجل التعاون هدف الفوز عن طريق محترفه ريتشي ، وبذلك يرتفع رصيد التعاون إلى خمس نقاط بالمركز الخامس ، وتجمد رصيد نجران عند ثلاث نقاط بالمركز العاشر.

http://cdn.sabq.org/files/news-image/118154.jpg