المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصفيات مونديال 2014: نتائج



الأمبراطور
September 12th, 2013, 21:38
عواصم - واس : تغلب منتخب ليتوانيا لكرة القدم على نظيره من ليشتنشتاين بهدفين نظيفة اليوم ضمن منافسات المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

http://doraksa.com/mlffat/files/1559.jpg

كما تغلبت الدنمارك على أرمينيا بهدف يتيم في المجموعة الثانية لترفع رصيدها إلى 12 نقطة, فيما فازت السويد على كازاخستان بهدف دون مقابل ليصل رصيدها إلى 17 نقطة.

وخسرت جورجيا من فنلندا صفر مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة التاسعة, فيما تغلبت سويسرا على مضيفتها النرويج بهدفين دون مقابل ، وذلك ضمن المجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية.

كما حققت بلغاريا فوزا صعباً على مضيفتها مالطا بهدفين مقابل هدف لترفع رصيدها إلى 13 نقطة, فيما خسرت رومانيا أمام ضيفتها تركيا بهدفين دون مقابل.

وعزز منتخب البوسنة موقفه في الصدارة بعد فوزه على مضيفه السلوفاكي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة السابعة, فيما تغلبت لوكسمبورغ على ايرلندا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة السادسة.

عواصم - واس : حقق منتخب الجزائر لكرة القدم اليوم فوزا على ضيفه المالي بنتيجة هدف مقابل لاشي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

كما تغلبت المجر على استونيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف يتيم، وذلك ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم في بودابست، فيما أصبحت هولندا أول المتأهلين من قارة أوروبا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم البرازيل 2014 بعد فوزها على مضيفتها اندورا بهدفين مقابل لاشي في اندورا لافيلا.

وفي المجموعة الخامسة, خسرت قبرص أمام سلوفينيا بهدفين في نيقوسيا.

كما حافظ المنتخب اليوناني على شراكته الدائمة لنظيره البوسني في صدارة المجموعة السابعة اثر فوزه على ضيفه اللاتفي بهدف مقابل لاشي في أثينا.

كما تأهلت ايطاليا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم البرازيل 2014 بعد فوزها على ضيفتها تشيكيا بهدفين مقابل هدف في تورينو.

كما حققت اسكتلندا فوزا أمام مقدونيا بنتيجة بهدفين مقابل هدف في سكوبيي.

وخسر منتخب سان مارينو أمام نظيره البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف في سان مارينو ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

كما تعادل منتخب انجلترا سلبيا مع نظيره الأوكراني , فيما فازت بولندا على مضيفتها سان مارينو بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة نفسها.

وحققت صربيا فوزا شرفيا على مضيفتها ويلز بثلاثة أهداف مقابل لاشي.

كما فازت النمسا على جمهورية ايرلندا بهدف في فيينا ضمن المجموعة الثالثة , فيما تابعت ألمانيا مشوارها نحو التأهل إلى كأس العالم 2014 لكرة القدم بفوزها على مضيفتها جزر فارو بثلاثة أهداف.

كما فازت ايسلندا على ألبانيا بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الخامسة في ريكيافيك.

كما شارك المنتخب الفرنسي نظيره الاسباني في صدارة المجموعة التاسعة اثر فوزه الكبير على مضيفه البيلاروسي بأربعة أهداف مقابل هدفين.