المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 500 سيدة يتطلعن لتعزيز استثماراتهن من المنزل عبر معرض "منتجون"



وداد الخليج
August 26th, 2013, 12:19
الرياض - واس : تتطلع أكثر من 500 سيدة من رائدات الاستثمار من المنزل إلى تعزيز تسويق أعمالهن خلال معرض " منتجون " الذي تنظمه غرفة الرياض التجارية والصناعية ممثلة بمركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض خلال الفترة من 24ـ 29 ذو القعدة القادم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

http://doraksa.com/mlffat/files/1515.jpg

وأوضحت رئيسة لجنة الأسر المنتجة والاستثمار من المنزل هدى الجريسي في تصريح صحفي أن المعرض يستهدف دعم وتعزيز فرص العمل من المنزل وفتح مزيد من نوافذ التسويق والتعريف بالمنتجات المتنوعة التي تقوم بإنتاجها مواطنات سعوديات كان حب العمل والإبداع هو دافعهن للنجاح والإنجاز.

وأكدت أن زوار المعرض سيكونون على موعد مع مئات المعروضات التي تشمل المنتجات الغذائية والإكسسوار والأعمال اليدوية والأزياء والديكور والأثاث وغيرها من المنتجات التي ستكون جميعها تحت سقف واحد.

وأشارت إلى أن المعرض موجه لجميع المبدعات ورائدات الاستثمار من المنزل وليس مقصوراً على تخصص معين أو تصنيف من حيث المستوى المادي فهناك شابات مبدعات تمارس العمل من المنزل دون أن يكون لديهن حاجة مادية إنما ينطلقن في ذلك من رغبة في ممارسة إبداعاتهن وهواياتهن وتنمية مهاراتهن.