المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإطاحة بـ3 شبان حاولوا اختطاف فتاة بالباحة



بلقيس عاصم
July 1st, 2013, 20:16
الباحة - عبدالرحمن الغامدي : ألقت الجهات الأمنية القبض على 3 شبان سعوديين تحرشوا بفتاة وحاولوا اختطافها في أحد المتنزهات في منطقة الباحة. وكان الجناة الذين تتراوح أعمارهم بين 25 - 27 عاماً قد تحرشوا بالفتاة وحاولوا إركابها في السيارة أثناء وجودها مع عائلتها في متنزه طيبة الاسم, وعندما استنجدت بالمارة هرع شخصان للدفاع عنها, فوقعت مشاجرة جماعية بينهم, مما ادى الى تعرض أحد المدافعين عن الفتاة لطعنة سكين أسفل البطن, نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

http://s.alriyadh.com/2013/07/01/img/984863066346.jpg

وقال مساعد الناطق الأمني لشرطة منطقة الباحة المقدم بندر عبدالهادي بأنه عند وقوع المشاجرة وجه مدير شرطة الباحة العميد مسفر الخثعمي بالبحث عن الأشخاص الثلاثة والقبض عليهم. وأضاف أن الجهات المعنية أطاحت بهم واحيلوا إلى شرطة العقيق للتحقيق معهم, مؤكداً أنهم اعترفوا مبدئياً بوجودهم في المنتزه والمشاجرة, وتم إيداعهم بالتوقيف ولا يزال التحقيق جارياً.
__________


إلقاء القبض على ثلاث شباب اثر قضية محاولة اختطاف فتاة بمنتزة

صحيفة المرصد-حسين العلي:بفضل من الله ثم بتوجيهات ومتابعه مدير شرطه منطقه الباحه العميد / مسفر بن سفير الخثعمي القت الجهات الامنيه ممثله في شرطه محافظه العقيق القبض علي ثلاث اشخاص سعوديين الاول المواطن م . م يبلغ من العمر 27 عام والثاني ع.ح يبلغ من العمر 25 عام والثالث ق . م يبلغ من العمر 27 عام .

http://al-marsd.com//uploads/10016.png

وذلك اثر قضيه الاعتداء علي شاب بمنتزه ( طيبه الاسم ) التي حدثت موخرا بحافظه العقيق بمنطقه الباحة .

حيث تم البحث والتحري من قبل الجهات المعنية عن الاشخاص والسياراة المطلوبة حتي تم القبض عليهم بكرا بمحافظة العقيق وذلك في تمام الساعه الثانيه بعد منتصف الليل من يوم الجمعه 19/ 8 . وقد احيل المذكورين الي شرطه محافظه العقيق للتحقيق معهم واعترفوا مبدئيا بوجودهم في المنتزه والمشاجره مع الفتيات .. كما اودع المذكورين بالتوقيف .. ولا يزال التحقيق جاريا