المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدولار يرتفع مع ظهور علامات على تحسن النمو في الولايات المتحدة



فوركس تريدر
March 12th, 2013, 04:09
ارتفع الدولار مقابل معظم نظرائه الرئيسيين مع صدور بيانات تشير إلى حدوث انتعاش في أكبر اقتصاد في العالم مما عزز الطلب على العملة الأمريكية.

اقترب مؤشر الدولار لأعلى مستوى له في سبعة أشهر بسبب التوقعات تجاه البيانات التي سوف تظهر خلال يومين و التي يتوقع أن تشير إلى حدوث ارتفاعا في مبيعات التجزئة، في أعقاب تقارير في الاسبوع الماضي قالت ان معدل البطالة انخفض مع زيادة الرواتب. وكان الين في نطاق 1 في المئة من داخل أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع مقابل اليورو بعد إنخفاض طلبيات الآلات اليابانية أكثر من المتوقع مع قول هاروهيكو كورودا، المرشح لمنصب حاكم البنك المركزي، أن الجهود المبذولة للتسهيل المالي غير كافية للتخفيف من الإنكماش.

و وصل الدولار إلى ¥ 96،06 اعتبارا من 09:42 في طوكيو بعدما لمس 96.55 يوم 8 مارس، وهو أعلى مستوى منذ أغسطس 2009. و أرتفع 0.1 في المئة الى 1،2989 $ لكل يورو. و وصلت العملة اليابانية إلى 124.77 مقابل اليورو بعد انخفاضها إلى 125.92 في نهاية الأسبوع الماضي، أدنى مستوى لها منذ 14 فبراير شباط.


شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب