المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرطة القصيم تستدعي أكثر 350 إسماً ممن حصلوا على شهادات مزورة



مشغووولة
March 11th, 2013, 14:15
بريدة - واس : تواصل إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم ضبط الحاصلين على شهادات مزورة أُخرجت لهم من قبل معمل لتزوير شهادات الجامعات والمعاهد ، الذي يديره مقيم عربي وضبطته شرطة القصيم مؤخراً ,وتم نقله بعد انتهاء التحقيق معه إلى سجن بريدة تمهيداً لرفع القضية للقضاء الشرعي.

http://doraksa.com/mlffat/files/974.jpg

وبعد التحريات المكثفة التي تقوم بها إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة القصيم لمعرفة ورصد الأشخاص الذين حصلوا على شهادات أو دبلومات مزورة منه ، حيث جرى توثيق أكثر من ثلاثمائة وخمسين إسماً مع كامل بياناتهم الشخصية والرسمية ، كما وثقت أكثر من ثلاث وثلاثين شهادة مزورة جاهزة للتسليم .

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم العقيد فهد بن علي الهبدان أن شرطة القصيم استدعت الأسماء المتورطة والموثقة بياناتهم الشخصية والرسمية لمناقشتهم وفق نظام الإجراءات الجزائية ، تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة الرقابة والتحقيق حسب الاختصاص ، لافتاً الانتباه إلى أن شرطة المنطقة خاطبت فرع وزارة الخدمة المدنية بالقصيم مرفقة لها نماذج الشهادات المزورة للتعامل معها وفق اختصاصهم الإداري .

وأشاد الهبدان بالتعاون القائم بين إدارة التحريات والبحث الجنائي وهيئة الرقابة والتحقيق على رصد جميع أطراف القضية لتوجيه الاتهام إليهم حسب نظام المرافعات .