المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوران مدرب الكويت جاهزون لمحاولة الثأر السعودي.. وننتظر العراق في النهائي!!



هلالي القرن
January 11th, 2013, 05:02
أكد الصربي جوران توفاريتش المدير الفني لمنتخب الكويت أن فرصة فريقه في التأهل للمربع الذهبي لخليجي 21 المقام بالمنامة ،تبقى قوية رغم صعوبة مواجهة المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة من الدور الأول بالمجموعة الثانية للبطولة.

http://lnanews.org/PortalFiles/News/24420121130566.jpg

وقال جوران :" المنتخب الكويتي لديه فرصتين لحجز مقعد في المربع الذهبي للبطولة إما بالتعادل أو بالفوز على المنتخب السعودي في مواجهتنا الأخيرة،وتبقى كل الإحتمالات مفتوحة ".

وإعترف جوران بصعوبة المهمة أمام الأخضر السعودي في ظل سعيه للثأر من الأزرق الذي خطف منه لقب خليجي 20 في النهائي:" نحن جاهزون لمحاولة الثأر السعودية وفريقنا لديه كل الدوافع والحوافز من أجل حسم التأهل .. نخوض كل مواجهات كأس الخليج على أنها دربيات ،لكن مواجهة السعودية تحمل طابعاً خاصاً في ظل تحفز لاعبي الفريقين لتقديم أفضل ما لديهم وهي مباراة صعبة علينا وعليهم".

وحول إستعداداته لهذه المواجهة ،قال مدرب الكويت :" إستعدادتنا عادية لكن ستكون هناك بعض الإختلافات الفنية والخططية في هذه المواجهة عن مواجهتي اليمن والعراق ،وكل اللاعبين جاهزين لخوض هذه المواجهة دون وجود أية إصابات".

ورداً على سؤال حول مدى رضاه عن مستوى الفريق في مباراة الأمس أمام العراق ،قال جوران:" فريقنا لعب مباراة جيدة وخلق عدة فرص قبل الهدف وكان الأفضل في الشوط الثاني ..أنا راض عن الأداء ولكني لست راضياً عن النتيجة التي يجب أن نلقيها خلف ظهورنا وننظر للقادم".

وتعليقاً على توقع مدرب العراق بأن السعودية هي التي سترافق أسود الرافدين للمربع الذهبي ،قال :"هذا رأي مدرب العراق وأنا لا أستطيع أن أتحدث معه ..لكن سننتظره في النهائي -مازحاً - ".

وأكد جوران أن المنتخب العراقي فريق جيد رغم وجود العديد من التعديلات فيه ،وقال مدرب الأزرق :" حقيقة لست مندهشاً من أداء الفريق العراقي فهو صاعد بشكل رائع يجمع مزيج من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب يقودهم قائد بارع وهو المخضرم يونس محمود ..فريق العراق فريق جيد لكنه محظوظ خاصة في إحراز الأهداف ".