المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ختام الجولة الأولى لبطولة ديراب الأولى للدراج ريس



شرااارة الخبوب
December 29th, 2012, 21:18
الرياض - واس : اختتمت بميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية أمس منافسات الجولة الأولى من البطولة المحلية للدراج ريس التي أقيمت على مدار يومين وشارك فيها 51 متسابقاً سعودياً وخليجياً في سبع فئات مختلفة .

http://www.spa.gov.sa/galupload/normal/124359_1356798478_8721.jpg

وتُعد هذه الجولة الانطلاقة الأولى لموسم المنافسات 2012 - 2013 في ميدان ديراب حيث تتضمّن البطولة خمس جولات موزعة خلال الموسم .

وكانت الجولة التي شارك فيها عدد كبير من المتسابقين لأوّل مرّة في منافسات الدراج ريس قد شهدت منافسات قويّة بين المتسابقيين المتأهلين وسط حضور جماهيري كبير .

وعقب انتهاء السباق توّج أمين عام الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية أنور حلمي وبحضور المدير العام لميدان ديراب صخر السديري أصحاب المراكز الثلاث الأوائل في كل فئة حيث حقق البحريني حسين محمد المركز الأول في فئة السيارات 4.5 فيما حل السعودي ناصر سعد الدين في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث الكويتي أحمد الفريح بينما جاء السعودي محمد الجمعة في المركز الرابع. وفي فئة سوبر ستريت 8 سلندر احتلّ ماجد العنزي المركز الأول فيما حل في المركز الثاني سليمان القريشي واحتلّ المركز الثالث تركي الصغير.

وفي فئة سوبر ستريت 6 سلندر حقق الأمير سعود تركي المركز الأوّل وجاء في المركز الثاني يوسف الرستل بينما احتلّ المركز الثالث مشهور بندقجي.

وحقق البحريني صلاح محمد المركز الأول في فئة ستريت 8 سلندر وجاء في المركز الثاني وجدي البخاري فيما احتلّ المركز الثالث عبد العزيز الفضيلي.

وفي فئة الدراجات النارية برو بايك جاء أحمد النخيلان في المركز الأول وجاء في المركز الثاني ناصر الغدير واحتل نواف الدوسري المركز الثالث.

وحقق مشاري التركي المركز الأول في فئة الدراجات النارية سوبر ستريت فيما جل فهد الحمود ثانياً وخالد الدوسري في المركز الثالث وفي فئة الدراجات النارية ستريت احتل خالد الدوسري المركز الأول فيما حل الكويتي خالد الفوزان في المركز الثاني وجاء مشعل الناصر في المركز الثالث.