المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريبري: بايرن يستطيع الوصول لنهائي دوري ابطال اوروبا مرة أخرى



هلالي القرن
November 30th, 2012, 13:54
قال الجناح الفرنسي فرانك ريبري اليوم الجمعة ان بايرن ميونيخ الالماني يمكنه الوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في اربعة مواسم ويمكنه التغلب على برشلونة وريال مدريد اذا اوقعته قرعة ادوار خروج المهزوم في مواجهة عملاقي اسبانيا.

http://www.q8start.com/ups/a11/fd93b8b2db.jpg

وخسر بايرن امام انترناسيونالي الايطالي في نهائي 2010 وامام تشيلسي الانجليزي هذا العام وحجز مكانه بالفعل في دور الستة عشر بدوري الابطال ويتنافس على صدارة مجموعته مع بلنسية الاسباني قبل جولة واحدة من دور المجموعات.

وقال ريبري لصحيفة بيلد "العب لبايرن ولا اخشى اي احد. يمكننا الفوز على اي منافس ومن ضمنهم برشلونة وريال مدريد. هذا الموسم نملك الفرصة مرة أخرى للوصول الى النهائي."

ولا يزال ريبري يبحث عن أول لقب اوروبي له وغاب عن نهائي 2010 بسبب الايقاف وعانى المزيد من الاحباط الموسم الماضي عندما خسر بايرن في ميونيخ امام تشيلسي بركلات الترجيح.

وقال ريبري مشيرا لهزيمة بايرن الذي تقدم 1-صفر حتى الدقيقة 88 وأهدر ركلة جزاء في الوقت الاضافي قبل ان ينتزع تشيلسي اللقب بركلات الترجيح "هذا سيظل غير معقول للابد."

واضاف "كان هذا الامر قاسيا لكن استخرجت الدافع والثقة من هذه التجربة للفوز بلقب كبير في مشواري لان تشكيلتنا أصبحت أكبر وأفضل وأكثر نضجا. هذا يمنحني الامل."

وسيلعب بايرن على أرضه الاسبوع المقبل مع باتي بوريسوف من روسيا البيضاء في اخر مباراة له بدور المجموعات في دوري الابطال.

وظهر ريبري (29 عاما) بشكل جيد في موسمه السادس مع بايرن وأحرز اربعة اهداف في الدوري الالماني وصنع ستة اهداف أخرى ليقود الفريق للانفراد بصدارة المسابقة متقدما بعشر نقاط على أقرب منافسيه.

وسيلعب بايرن مع بروسيا دورتموند حامل اللقب في الدوري الالماني غدا السبت وهو يتطلع لايقاف مسلسل هزائمه امام منافسه والتي استمرت لخمس مباريات متتالية.

ويريد بايرن الحصول على لقبه الأول بعد خروجه خالي الوفاض في اخر موسمين مع فوز دورتموند بالدوري الالماني مرتين متتاليتين.

وقال ريبري "نريد جميعا التتويج بلقب الدوري الالماني. انا واثق تماما اننا سنحصل على اللقب."