المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجويرو مهاجم سيتي يتعهد بتحقيق أول فوز شخصي على ريال مدريد



هلالي القرن
November 19th, 2012, 22:37
أكد النجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو هداف مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه سيقدم بعد غد الاربعاء "أقصى ما بوسعه" للفوز على ضيفه ريال مدريد الإسباني في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

http://www.kunagueroargentina.info/wp-content/uploads/2011/05/kun-aguero.jpg

وسيحل الريال ضيفا لأول مرة في تاريخه على ملعب الاتحاد معقل بطل إنجلترا، بعد أن تمكنت كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من الفوز بعقر دارها بملعب سانتياجو برنابيو في افتتاح المجموعة 3-2.

وأعرب أجويرو في تصريحات لموقع مان سيتي عن تفائله ازاء الفوز في المواجهة المرتقبة، قائلا "لن نستسلم أبدا، طالما نملك العزيمة سنجد مخرجا ما الى ثمن النهائي، أليس كذلك؟ بالطبع الأمور باتت أكثر تعقيدا، لكن سنعتمد على أنفسنا قبل أن ننظر لنتائج الغير".

وأظهر صهر الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا اشتياقا كبيرا لمواجهة الريال، خاصة أنه تغيب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، فضلا عن استعادة ذكرياته مع دربي مدريد حين كان هدافا لأتلتيكو، حيث لم يسبق له التغلب على الميرينجي في أي مرة سابقة.

ويعتلي بروسيا دورتموند الألماني قمة "مجموعة الموت" بثماني نقاط، متقدما على الوصيف ريال مدريد بنقطة وحيدة، ثم يحل أياكس أمستردام الهولندي ثالثا بأربع نقاط، بينما يقبع مانشستر سيتي في المؤخرة بنقطتين فقط.