المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلانوفا يرد على مورينيو: برشلونة بطل العالم



هلالي القرن
October 19th, 2012, 17:37
دخل مدرب فريق برشلونة تيتو فيلانوفا طرفا في سجال جديد مع جوزيه مورينيو مدرب الغريم ريال مدريد، بعدما صرح الأخير بأن الوقت قد حان لتقليل الاهتمام الإعلامي بالفريق الكتالوني باعتبار أن أبناء العاصمة هم حملة لقب الدوري الإسباني.

http://i.kooora.com/?i=reuters%2f2012-08-29%2f2012-08-29t204644z_348081003_gm1e88u0d7s01_rtrmadp_3_soccer-spain-supercup_reuters.jpg

وقال فيلانوفا في مؤتمر صحفي الجمعة عشية لقاء ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني: "برشلونة بطل العالم.. لقد فاز بكأس العالم للأندية وفاز أيضا بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.. وهذه مسألة لا تخضع للآراء".

ومن جهة أخرى، نفى فيلانوفا أن يكون قد كلف من قبل المدرب السابق بيب جوارديولا بإعداد مقطع فيديو خاص بمدافع ريال مدريد بيبي يظهر تدخلاته الخشنة مع لاعبي الخصم.

وقال المساعد السابق لجوارديولا "لم نقم بتسجيل أي فيديو لأي لاعب.. ولكننا فقط نسجل مبارياتنا نحن ولا نهتم بغيرنا".

وظهر مؤخرا فيديو يجمع لقطات خشنة لبيبي على الإنترنت وتردد أن يكون فيلانوفا هو من أعده خاصة بعدما انتقد الأسلوب العنيف للاعب ريال مدريد وعلق عليه متهكما بالقول "يمكننا مشاهدة فيديو خاص فقط بخشونة بيبي".

وحول تشكيل مباراة ديبورتيفو، كشف فيلانوفا أن المدافع جيرارد بيكيه لن يلعب اللقاء لعدم تعافيه بشكل تام من الإصابة، ما يعني استمرار غياب قلبي الدفاع في ظل إصابة القائد كارليس بويول.

ويغيب عن برشلونة ايضا للإصابة الظهير الأيمن داني ألفيش بجانب الظهير الأيسر الفرنسي إريك أبيدال.

ويتقاسم برشلونة صدارة الليجا مع أتلتيكو مدريد بفارق ثماني نقاط عن الريال.