المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل مراسلة تلفزيون إيرانية في سوريا وإصابة آخرين



شرااارة الخبوب
September 26th, 2012, 13:16
سوريا شعب : أعلنت قناة "برس تي في" الإيرانية عن مقتل مراسلتها مايا نصر في دمشق، فيما أصيب مدير مكتب قناة "العالم الإخبارية حسين مرتضى ومصور القناة بالرصاص خلال تغطية التفجير الذي وقع في ساحة الأمويين. (سوريا شعب (http://syriaalshaab.tv/ar))

http://syriaalshaab.tv/sites/all/themes/nabco/logo.png

الرأي : أعلنت قناة "برس تي في" الإيرانية اليوم الأربعاء، عن مقتل مراسلتها مايا نصر في دمشق، فيما أصيب مدير مكتب قناة "العالم الإخبارية حسين مرتضى ومصور القناة بالرصاص خلال تغطية التفجير الذي وقع في ساحة الأمويين. وقالت "برس تي في" في بيان إن مراسلة القناة "مايا نصر قتلت بنيران قناصة في العاصمة السورية دمشق".

http://3.bp.blogspot.com/-WCsm9tAmzrs/T3wDEfccOvI/AAAAAAAAVoA/_ERTmFrx_QA/s1600/press-tv.jpg

وأشارت قناة العالم إلى أن مدير مكتب القناة حسين مرتضى ومصور القناة أصيبا برصاص مسلحين أثناء تغطيتهما للتفجير في ساحة الأمويين بدمشق. وكان مرتضى أصيب قبل 10 أيام أيضاً في كمين قالت القناة إن مسلحين نصبوه له فيما كان برفقة عناصر من الجيش السوري إلى منطقة مخيم اليرموك بدمشق لتغطية الحوادث هناك.

http://www.slaati.com/inf/contents/newsm/38879.jpg

سكاي نيوز : قتلت صحفية في تلفزيون "برس تي في" الإيراني الناطق بالإنجليزية وأصيب آخر يعمل مديرا لمكتب قناة العالم الإيرانية الناطقة بالعربية برصاص قناص أثناء تغطية انفجار مقر الهيئة العامة للأركان وتبادل إطلاق النار في العاصمة السورية دمشق.

http://asset1.skynewsarabia.com/web/images/2012/09/26/47353/598/337/1-media1.661657.jpg

وأعلن تلفزيون "برس تي في" في خبر عاجل على موقعه الإلكتروني أن "مراسلتها مايا ناصر قتلت برصاص قناص في العاصمة السورية دمشق"، وهي سورية الجنسية وتبلغ من العمر 33 عاما.

وأضاف أن "مدير مكتب تلفزيون العالم في دمشق حسين مرتضى أصيب بجروح"، علما بأن الأخير لبناني الجنسية، حسب وكالة "فرانس برس".

وذكرت وسائل إعلام رسمية أن انفجارين قويين استهدفا مقر هيئة الأركان بدمشق صباح الأربعاء، ما أدى إلى نشوب اشتباكات وحرائق داخل المبنى.

http://i.ytimg.com/vi/h2T1wk-cwic/0.jpg